أخبار السيارات

بسعر معقول.. سعر و مواصفات جيلي امغراند Emgrand في الجزائر رسميا

تم نشره : قبل 4 أشهر

image

ساعات قليلة تفصلنا عن الافتتاح الرسمي لعلامة جيلي في الجزائر و الذي يمثل اطلاق العلامة رسميا في الجزائر عبر وكيلها الحصري Sodivem، اين ستكشف من خلاله جيلي استراتيجيتها و تشكيلتها المتنوعة التي ستقوم بطرحها في السوق الجزائري، علما ان جيلي قامت مسبقا بالكشف عن بعض الموديلات و اسعارها و هي جيلي GX3 Pro و Coolray، الحفل سيعرف حضور العديد من وسائل الاعلام لتغطية الحدث.

تتواجد شبكة توزيع علامة جيلي في 29 ولاية عبر 29 وكيلا (موزعا) معتمدا، و بهذا تحاول جيلي الجزائر انتشار سياراتها عبر كامل التراب الجزائري و تقريب العلامة من زبائنها، كما تسعى ذات العلامة الى تسويق 11 موديلا من سياراتها في الجزائر و ستكون كالتالي:

استراتيجية علامة جيلي:

سيتم تسويق 7 موديلات بمحركات حرارية، 02 بمحركات هجينة و 02 بمحركات كهربائية بحيث يعرف نظام التسويق الموديلين المذكورين اعلاه gx3pro و كولراي كمرحلة اولى في بداية سنة 2024، ثم يليه تسويق موديلين اخرين من النفس السنة، و هما سيارة Starray من نوع SUV و سيارة امغراند Emgrand بشكلها المعروف سيدان.
ليتم تعزيز التشكيلة في السداسي الثاني من سنة 2024 بطرازات حديثة متنوعة، هي جيلي مونجارو Monjaro، Preface، SX21 و جيوميتري سي Geometry C.

سعر و مواصفات جيلي امجراند Emgrand في الجزائر:

سيارة جيلي امغراند معروفة لدى الجزائريين و لاقت استحسانا و تجربة نجاح في طرازاتها السابقة، ها هي اليوم تعود الى الجزائر بجيلها و شكلها الجديد، حيث ستتوفر بمحرك 1.5 لتر بنزين باربع سلندرات و قوة 101 حصان و ناقل حركة اوتوماتيكي CVT، و نظام دفع امامي، اما معدل استهلاك الوقود فيها هو 6.1 لتر، تقريبا يعادل او اقل من متوسط الاستهلاك في سيارة فيات Tipo.
سيتم تقديم سيارة جيلي امجراند اليوم في حفل الاطلاق الرسمي بسعر 2.800.000 دينار (280 مليون) نسخة الكونفورم، و ستتوفر بعدة نسخ لتوسيع رقعة الاختيار للزبون الجزائري.

مستوى الجودة في سيارة Geely Emgrand:

تعتزم علامة جيلي توفير اطول مدة ضمان تصل الى 6 سنوات او 200 الف كيلومتر، و هو ما يبين الثقة في جودة سياراتها، من حيث المحرك و من حيث جودة مواد التصنيع. كما توفر تقنيات تكنولوجية حديثة من حيث تجهيزات الامن و السلامة و كذا وسائل الترفيه.

تمتاز السيارة بشكلها الجديد العصري و المميز عن مثيلاتها بالشكل الكلاسيكي المعهود في سيارات السيدان، توفر مساحات جيدة داخليا، مصابيح امامية و خلفية و اضواء الانعطاف من نوع led، اطارات العجلات تاتي بمقاس 16 بوصة للنسخة الابتدائية و مقاسات اخرى 17 و 18 للفئات العليا.

شراء جيلي امجراند 2024 في الجزائر:

بلا شك بعد طرحها في السوق الجزائري و فتح الطلب عليها ستعرف السيارة اقبالا كبيرا، و بنفس الطريقة يمكن تسجيل طلب سيارة جيلي emgrand مباشرة على مستوى قاعات العرض للموزعين المعتمدين لعلامة جيلي في الجزائر كما اشرنا إليهم في بداية المقال، ليتم الاتصال بالزبائن بالترتيب أولا بأول لضمان الشفافية، من اجل تأكيد الطلبية واكمال باقي الإجراءات.

اخبار اخرى