أخبار السيارات

موعد دخول سيارات شيري الى الجزائر

تم نشره : قبل 7 أشهر

image

في تقديم شيري الصينية لسيارتها الجديدة TIGGO 8 PRO MAX امس،و الذي لاقى اهتمامًا وترقبًا واسعين على المباشر من قبل الجزائريين، قالت شيري انها ستقوم باطلاق سيارات جديدة سيتم تسويقها في الجزائر ضمن استراتيجية مع شريكها في الجزائر اوتو ليدر كومباني، و جاء اللقاء للاجابة على بعض اسئلة الصحافة .

تصريحات مسؤولي علامة شيري  ;


استراتيجية شيري في الجزائر:


مسؤولي العلامة الصينية شيري يعتبرون ان السوق الجزائري له مكانة خاصة عندهم في حين كانوا من الفترات مترددين من دخوله لاسباب لم يتم ذكرها، ليقررو بعدها اليوم دخول السوق الجزائري، كما تعتبر الجزائر على انها سوق استراتيجية و رئيسية هامة في سياستهم التسويقية حول العالم، و يضيف ايضا انهم يسعون لاظهار الافضل ما لديهم للجزائر عبر منتجاتهم الجديدة و التي تناسب السوق الجزائري.

 

عملية ما بعد البيع و قطع الغيار:


قالت شيري انها تعتبر هذا الجزء الاهم في ايطار استراتيجيتها، بحيث ستوفر منتجات عالية الجودة بالنسبة لقطع الغيار، و بخصوص الضمان تقول شيري انها ستمنح خمس سنوات لمختلف الفئات، فيما ستمنح 7 سنوات ضمان للفئات الاعلى، كما اضافت ان سياراتها يمكن قيادتها لاطول مدة ممكنة دون حدوث مشاكل في المحرك. تضيف شيري انها في اي سوق تريد الدخول اليه تفكر في الاول في توفير قطع الغيار و التركيز على خدمات ما بعد البيع.


الرؤية المستقبلية لشيري في السوق الجزائري:


على غرار بيع سيارات شيري في الجزائر، تريد الشركة الاستثمار في الجزائر من خلال مخططها لمصنع تركيب ياتي في برنامجها و هي تشتغل عليه حاليا مع ممثلها الرسمي في الجزائرـ اين تقوم بالتحضيرات و جمع المعلومات الكافية بالاضافة الى خطط اخرى، ستظهر نتائجها بعد شهرين او ثلاثة في مصنع التركيب.
و في حال توفر شروط العمل الملائمة، قالت شيري انها تريد جعل الجزائر كقاعدة انتاج في شمال افريقيا و بعده التصدير لمختلف البلدان الافريقية و حتى دول الشرق الاوسط.
كما تسعى بتزويد شيري الجزائر بمنتجات فعالة من حيث التكلفة و الخدمةـ و الاهم ان السعر سيكون في المتناول تقول شيري، مع ضمان الجودة في السوق المحلية.

 

موعد دخول سيارات شيري الى الجزائر:


اكدت شيري انها تامل في استيراد سياراتها الى الجزائر في اقرب فرصة تاتيها، لكن العملية ليست بالسهلة، بحيث تتبع اللوائح القانونية للحكومة الجزائرية و تحضير كل ما يحتاجه دفتر الشروط الجديد لوزارة الصناعة، لشحن سياراتهم نحو الجزائر فور تحصلهم على الترخيص. في حين يبقى موعد دخول سيارات شيري الى الجزائر مرتبطا باكمال اجراءات دفتر الشروط الجديد و الاجراءات الادارية للوزارة المعنية.

 

اخبار اخرى