أخبار السيارات

موديلات و مواصفات جيتور التي ستسوق في الجزائر

تم نشره : قبل 5 أشهر

image

علامة جيتور الصينية تحط الرحال في الجزائر قريبا بتشكيلة متنوعة من السيارات السياحية، يذكر ان Jetour فرع من علامة شيري الصينية الشهيرة و تمثل الطرازات العالية في سيارات شيري من حيث التصميم و التجهيزات.

بدأت جيتور لاول مرة سنة 2018، سياراتها وصلت الى اوروبا و هو ما يؤكد على جودة سيارات جيتور الصينية. للاشارة ان jetour اخدت الرخصة المسبقة للاستيراد في الجزائر و هي بصدد استكمال الاجراءات و الترتيبات كما شاركنا معكم صور تحضير قاعات العرض الخاصة بها قصد الحصول على الاعتماد النهائي. تحصلت اليوم 17 جانفي علامة جيتور على الاعتماد النهائي لاستيراد السيارات و تسويقها في الجزائر، و هي الخطوة الاخيرة التي تتيح للعلامة البدأ في طرح سياراتها في السوق الجزائري بشكل رسمي.

موديلات جيتور التي ستسوق في الجزائر:

تسعى علامة jetour الى تسويق عدد كبير من سياراتها السياحية و كذا النفعية في السوق الجزائري حسب تطلعات الزبائن، و هو ما يعطي فرصة الاختيار بين الموديلات. تشكيلة سيارات جيتور ستكون متنوعة و تاتي كالتالي:

1. جيتور X70 jetour:

تعد من فئات suv الكروس اوفر، مبنية على قاعدة شيري تيجو 8، تاتي بخيارين للمحرك اما 1.5 و 1.6 لكن الشائع فيها محرك 1.6 الذي يتماشى مع حجمها العائلي، اين تاتي ب7 مقاعد، و تجهيزات كثيرة للامان و الترفيه.

2. جيتور X70 Plus Jetour:

هي النسخة المحسنة من سيارة x70، هي الجيل الثاني الذي ياتي بمحرك 1.5 و 1.6 مع تحسينات داخلية للكراسي و تجيهزات الترفيه و كذا وسائل الراحة و الامان. هي الاخرى تاتي ب7 مقاعد.

3. جيتور X90 Plus Jetour

تعد الاكبر حجما في فئتها suv كروس اوفر اكبر حجما من جيتور x70 و مثيلاتها بيجو 5008، تاتي بمحرك 1.6 و ناقل حركة اوطو dct، محرك قادر على توليد 197 حصان، تتميز بشكلها العصري الفاخر من الداخل و الخارج.

4. جيتور TRAVELLER

سيارة بدفع رباعي خصيصا للطرق الوعرة و يظهر ذلك اولا من اسمها الذي يوحي الى الرحالة بالاضافة الى شكلها و الذي قام بتصميمه المدير السابق لبورش هاكان، داخليا تتميز بشكل عصري و ووسائل متتعددة الخيارات.

5. جيتور داشينج Dashing:


تعتبر احدث سيارة في مجموعة جيتور حيث ظهرت اول مرة سنة 2022، و تقدم احدث التقنيات لدى شيري، تتميز بشكلها العصري الفاخر الشبابي الذي يعطيها هيبة لم نعهدها في السيارات الصينية من قبل، اما داخليا تقدم شكل غير مسبوق من حيث العصرنة والحداثة، تاتي بثلاث نسخ من المحركات الهجين و 1.5 و 1.6، متطورة من ناحية التصميم و من ناحية انظمة السلامة المتعددة، حصلت على تجهيزات راقية منها شاشة كبيرة بمقاس 15.6 اضافة الى شاشيتين 2. متوسط سعرها هو 400 مليون في الامارات، السعودة و قطر، لنسخة جيتور داشينج 2024.

 

فخامة سيارات جيتور ستكون خيارا افضل لسيارات شيري في الجزائر، كما ان سوق السيارات سيتعزز بهاته الموديلات المختلفة و ينتعش بدخول المزيد من العلامات، بخصوص اسعار سيارات jetour لم تكشف لحد الساعة في انتظار الاعلان عنها رسميا من طرف الوكيل ريفولفا REVOLVA الممثل الحصري.

اخبار اخرى