أخبار السيارات

بيع شاحنات جاك في الجزائر هذه هي الاسعار الرسمية و الانواع المتوفرة

تم نشره : قبل 7 أشهر

image

كشفت جاك الجزائر عن موديلات الشاحنات الخاصة بها و التي ستباع في السوق الجزائري، و هذا بعد دخول العديد من انواع شاحنات جاك JAC MOTORS التي وصلت الى ميناء جيجل.


بيع شاحنات jac في الجزائر سيكون على مستوى نقطة البيع في الجزائر العاصمة وكالة باب الزوار تحديدا، من خلال الدفع نقدا لكامل المبلغ لشاحنة جاك على مستوى نفس الوكالة المذكورة اعلاه، او عن طريق صك بنكي. في حين ستكون آجال تسليم الشاحنة، تقول جاك الجزائر ان المدة تختلف من 2 اشهر حتى 7 أشهر على اقصى تقدير و حسب نوع الشاحنة المراد شراؤها، خصوصا و ان الشاحنات يتم شحنها من الصين الى الجزائر مما يستغرق على الاقل من شهر الى شهرين خلال الرحلة البحرية.

أنواع و أسعار شاحنات جاك التي ستسوق في الجزائر:

نوع الشاحنات المتوفرة للطلب للسوق الجزائري ستكون كما اعلن عنها وكيل علامة جاك الجزائر، و التي تحدثنا عنها قبل شهر، و هي التشكيلة الخاصة بالموديل الوحيد 1040s بمحرك ديزل سعة 2.8 لتر و بقوة 91 حصان، و هي:

1. شاحنة مسطحة Plateau:


شاحنة خاصة بحمل الاثاث و نقل البضائع، تاتي بمحرك 2.8 لتر و قوة 91، تاتي ايضا بمقعدين في الامام مع وسائد هوائية، سعر الشاحنة قدر بسعر 4660000 دينار (466 مليون).

2. شاحنة مسطحة مزدوجة الكابينة Plateau Double Cabine:


تاتي بنفس المحرك و القوة و نفس الخصائص، تزيد عن الشاحنة الاولى بمقعدين اضافيين، باجمالي 4 مقاعد، سعر الشراء هو 4770000 دينار (477 مليون).

3. شاحنة قلابة تفريغ Benne:


شاحنة خاصة بالاشغال و اعمال البناء، تحتوي على محرك مازوت سعة 2.8 يولد 91 حصان تاتي بمقعدين و وسائد هوائية 2، السعر حدد ب4685000 دينار (468 مليون و نصف).

4. شاحنة قلابة مزدوجة تفريغ Benne Double cabine:


تاتي بنفس مواصفات الشاحنة التي قبلها من حيث المحرك و الاداء، و تختلف عنها بعدد المقاعد اين تزيد عنها بمقعدين اثنين، اما عن السعر حدد ب5040000 دينار اي 504 مليون.

5. شاحنة حاوية Conteneur:


شاحنة مغطاة كاملا صالحة لنقل السلع  و البضائع، تاتي بمحرك 91 حصان، تاتي بمقعدين، اما السعر فهو 5075000 دينار (507 مليون ونصف).

6. شاحنة ثلاجة Frigorifique:


شاحنة التبريد لنقل السلع و المنتوجات، تاتي بخصائص وحدة التبريد بدرجة حرارة دنيا 5 درجات الى 18- درجة مئوية، مع استهلاك منخفض للطاقة و الوقود، كما تتمتع ايضا انخفاض الضوضاء. سعر المركبة هو 6250000 دينار (625 مليون).

في انتظار بدا عمليات شراء شاحنات JAC بالتقسيط التي اعلن عنها رئيس قسم عمليات التجزئة و المكلف بالاتصال في بنك البركة الجزائر.

عملية بيع شاحنات جاك في الجزائر انطلقت عن طريق فتح التسجيلات و الطلب عليها كما اشرنا عبر نقطة البيع في باب الزوار، و سعر شاحنات جاك في الجزائر تجدوه ايضا من خلال صندوق البحث على موقعنا في الصفحة الاولى باختيار العلامة jac ثم اسم الموديل 1040s.

اخبار اخرى