أخبار السيارات

دزاير اوتو تتحصل على اسعار سيارات dfsk

تم نشره : قبل 6 أشهر

image

بعد حصولها على رخصة استيراد 4000 مركبة جديدة الى الجزائر خلال الفترة الممتدة من الوقت الحالي الى نهاية السنة 2023. و بعد الكشف عن سياراتها التي ينتظر تسويقها في الايام القليلة القادمة و الاي ظهرت من خلال الصور و الفيديوهات المنتشرة على صفحة العلامة الصينية dfsk.

موديلات علامة DFSK التي ستسوق في الجزائر

تحصلت دزاير اوتو على اخبار عن الموديلات التي ستسوق كمرحلة اولى في الجزائر و هي سيارة جلوري 500 السياحية Glory 500 و بالنسبة للنفعية ستكون الشاحنة الخفيفة k01s متوفرة ايضا، اما بالنسبة للشاحنة الثانية k02s مزدوجة الكابينة قد لا تكون متوفرة حسب ما ذكرته مصادرنا لكن ليست مؤكدة بشكل كامل خصوصا و ان هذا الموديل شوهد دخوله الى الجزائر.

 

أسعار سيارات DFSK في الجزائر

بالنسبة لاسعار علامة dfsk فستكون اسعار معقولة مقارنة مع العلامات الاخرى، اذا تحصلت دزاير اوتو عبر مصادرنا الخاصة ان اسعار السيارات السياحية dfsk glory 500 سيتم تسويقها بسعر 222 مليون بدل ما تم تداوله من قبل عبر جرائد جزائرية بسعر 265 مليون و اخبار تشير الى وصول سعرها الى 285 مليون. علما ان السيارة تاتي بمحرك 1.5 لتر و بقوة 101 حصان و بعلبة سرعات يدوية.

في حين سعر الشاحنة mini truck كابينة واحدة ستكون متوفرة بسعر 165 مليون حسب ما وصلنا من مصادرنا بعد ما تم الكشف عنه ان السعر سيكون في 150 مليون. كما ان اخبار السعر متضاربة بين 150 و 165 مليون. في حين ان الشاحنة الصغيرة (الهيربين) تاتي بمحرك 1.0 لتر يولد قوة 43 حصان.

كما ننوه اننا تحصلنا على الاسعار من مصادر مقربة و بالمقابل فان الاسعار الرسمية و النهائية ننتظر ان يعلنها الوكيل الممثل للعلامة bourgan بشكل رسمي.

كما نشير ان الاعلان عن الاسعار لم يتم الاعلان عنه بشكل رسمي لحد اليوم 24 اكتوبر.

اخبار اخرى