أخبار السيارات

موقع تسجيل شراء سيارة Great Wall

تم نشره : قبل أسبوعين

image

 تقوم علامة ڨريت وول الصينية بتسويق سياراتها من خلال قاعات العرض الخاصة بها عبر ولايات الجزائر كما انها تطرح ايضا رابط التسجيل لاي سيارة مراد اقتناؤها.

اسعار قريت وول في الجزائر:

لمعرفة أسعار سيارات GWM في الجزائر على موقعنا دزاير اوتو، من خلال زر "جديد"، تبدأ اسعار Great Wall من 300 مليون سنتيم من خلال الطراز Jolion، و تتوفر قريت وال على تشكيلة واسعة بين سيارات SUV و سيارات البيك اب.

لشراء سيارة ڨريت وال وضعت الشركة رابط خاص من خلاله يقوم الزبائن بتسجيل طلبيتهم و يعتبر الرابط عن "نية شراء" بحيث ستقوم بملأ معلوماتك و السيارة التي تريد اقتناءها. و سيتم الاتصال بك فيما بعد لمواصلة الطلبية.

كيفية التسجيل لشراء سيارة Great Wall اونلاين:

اولا تتوجه الى رابط التسجيل لقريت وول، بعدها ستقوم بادخال ايميلك الخاص، ثم تحديد صنفك اما فرد او شركة، ثم الضغط على زر Next.

في الصفحة الثانية ستقوم بادخال اسمك و لقبك، رقم هاتفك و رقم التعريف الوطني (NIN) الموجود في البطاقات البيومترية او رخصة السياقة، ثم Next.

في الصفحة الثالثة، تختار الولاية، ثم تختار موديل و نسخة السيارة المراد شراؤها، ثم النقر على زر تأكيد Submit.

بهذا الشكل اتممت التسجيل و تنتظر اتصال من قسم المبيعات لشركة قريت وول.
 

شراء السيارة و مدة التسليم:

اولا يجب ان نتفق على ان التسجيل لا يعني الطلبية المسبقة التي تحتاج الى تأكيد من خلال دفع تسبيق 10% من مبلغ السيارة، هذا الامر يكون متاح فقط عند توفر الكوطة الممنوحة لأي علامة في الجزائر حسب دفتر الشروط الحالي.

بعد منح الكوطة يقوم الوكيل بتأكيد طلبيات الزبائن المسبقة بعد وصول السيارة المستوردة الى الميناء يستدعي الوكيل الزبائن لاتمام المبلغ المتبقي للسيارة بعد هذا الامر، ينص دفتر الشروط تسليم السيارة خلال 45 يوم اجباريا او تعويض الزبون.

بخصوص الكوطة فإن تاريخ الاعلان عنها غير معلوم لحد الساعة، و ننتظر خبر اطلاقها من طرف وزارة الصناعة.
 و كما نعلم جميعا ان استيراد السيارات في الجزائر يتم بشكل محدود و معلوم من خلال الكوطة، و عليه فان التسجيل يعتبر خطوة اولى للظفر بسيارة جديدة مع الكم الهائل من الطلب.

اخبار اخرى