أخبار السيارات

فيات تقلص مدة تسليم السيارات الجديدة الى زبائنها

تم نشره : قبل 8 أشهر

image

من اجل السير الحسن لتسيير عملية تسليم السيارات المستوردة لعلامة فيات في الجزائر في الآجال المحددة، قامت فيات الجزائر برفع وتيرة استيراد السيارات الجديدة في الجزائر قبل نهاية 2023. و التي شهدت منذ الثامن من شهر اوت الحالي دخول باخرات نقل السيارات الى موانئ الجزائر باعداد متزايدة عما عرف في سابق الاشهر. و تتواصل العملية في شهر سبتمبر لتبلغ استيراد 12 الف مركبة من الانواع المسوقة في الجزائر، لتستمر الى نهاية السنة الجارية.

اجراءات جديدة لاستقبال و معالجة الطلبيات

و ضمانا للشفافية و تنظيم تسجيل الطلبات المسبقة للزبائن حسب الترتيب و حسب الموديلات و حسب توفر المخزون، تضع فيات الجزائر نظام جديد لتسجيل الطلبات أين يمكن للزبون وضع طلبه للسيارة المختارة من طرفه، مع اجبارية ارفاق بطاقته التعريفية، كما يمكنه ان يسجل تفاصيل طلبيته و معلوماته اللازمة عبر منصة رقمية عند الوكيل الذي يسجل على مستواه. كما تنوه فيات ان تسجيلات الطلبات المسبقة لا تحتاج الى دفع مسبق.


حيث تساهم هاته المنصة الرقمية على تنظيم الطلبات حسب ترتيب الزبائن و هو ما يضمن الشفافية في حصول الزبائن على سيراتهم الجديدة حسب الاولوية و بالوقت. و من جهة اخرى تضمن فعالية تسليم السيارات للزبائن وفق الطلبات الفعلية و تضمن تقليص مدة تسليم السيارات الجديدة الى زبائنها.

و بالمختصر يمكن الان تقديم الطلبيات على السيارات عبر التسجيل على المنصة الرقمية الجديدة دون الانتظار لفتح التسجيلات، بعد ذلك سيتم الاتصال بك على حسب الترتيب لتأكيد الطلبية و تسديد المبلغ الاولي.

،

كما تسمح هذه المنصة ايضا بتحضير فيات لمتطلبات زبائنها و تحضير مخزون يتماشى وفق اختيارات هؤلاء الزبائن من اجل خفض مدة انتظار تسليم السيارات المستوردة الجديدة لهم و في نفس الوقت احترام اجال التسليم.

هاته الطريقة ستقلص مدة تسليم السيارات الجديدة الى زبائنها و من شأنها المساهمة في تقليل التوتر بين الزبائن و الوكلاء، كما نحيطكم علما ان فيات الجزائر رفعت من كميات الطلبات المستوردة لترتفع الوتيرة بشكل ملحوظ في الايام الجارية و القادمة.

نعلم متابعينا الاوفياء ان ميناء جيجل سيستقبل شحنة جديدة من سيارات فيات تيبو تقدر ب600 سيارة قادمة من تركيا، يوم 25 من شهر اوت، كما سيستقبل ميناء مستغانم في نفس اليوم باخرتين محملتين بانواع مختلفة من مركبات فيات، اذ تصل الباخرة الاولى على الساعة السابعة صباحا و الباخرة الثانية على الخامسة مساءا و قد يتم الانزال و التفريغ ممكن حتى يوم 26 اوت.

اخبار اخرى