أخبار السيارات

مصنع فيات: تسليم 750 مركبة دوبلو كأول دفعة

تم نشره : قبل أسبوعين

image

يشهد قطاع صناعة السيارات الجزائري نقلة نوعية جديدة مع إعلان مصنع "فيات" بوهران عن البدأ في خط انتاج جديد خاص بانتاج مركبات دوبلو النفعية بسعر 274 مليون على غرار انتاج سيارة فيات 500. حيث كشف مدير العمليات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمجمع ستيلانتيس، سمير شرفان، تسليم مصنع “فيات” بوهران الدفعة الأولى من مركبات Doblo و التي بلغ عددها 750 مركبة، حيث يُمثل خطوة هامة نحو تعزيز تواجدها في السوق المحلية وتلبية الطلب المتزايد على المركبات ذات الجودة العالية بأسعار مناسبة.


زيادة الإنتاج

كشف مدير العمليات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمجمع ستيلانتيس، سمير شرفان، عن تسريع وتيرة إنتاج سيارات "دوبلو" في مصنع وهران، حيث ارتفع معدل الإنتاج من 60 سيارة يومياً إلى 260 سيارة، مع إضافة فريق ثالث في شهر يوليو.
خلق فرص عمل جديدة: ساهم هذا الارتفاع في الإنتاج في خلق فرص عمل جديدة للشباب الجزائري، حيث يبلغ عدد العاملين في مصنع فيات وهران حالياً أكثر من 900 عامل.


إقبال كبير من الزبائن:

شهدت منصة فيات الجزائر إقبالاً هائلاً من قبل الزبائن الجزائريين، حيث تم تسجيل أكثر من 20 ألف طلب خلال أسبوع واحد فقط.

حيث صرح السيد سمير شرفان: "إن تسجيل هذا الرقم المميز خلال أسبوعين فقط من بدء تشغيل خط التجميع الآلي الثاني لعلامة فيات في الجزائر، يعكس التزامنا الراسخ بتلبية احتياجات الزبائن الجزائريين وتقديم أفضل المنتجات لهم."
 

و تم تداول امس صور استقبال شحنات كبيرة من مركبات فيات دوبلو على مستوى وكلاء فيات المعتمدين منهم فيات سطيف من أجل تسليمها الى الزبائن. أما بخصوص الطلب و شراء فيات دوبلو في الوقت الحالي فهو غير متاح الا عن طريق التسجيل في موقع فيات الرسمي ليتم الاتصال بكم بعد الانتهاء من تسليم كل مركبات دوبلو الى اصحابها الذين قاموا بالدفع من اجل دوبلو المستورد سابقا، كما تجدر الاشارة ان دوبلو سيكون متاح بالتقسيط بعد فتح الطلبات عليه.

إن تصنيع سيارات فيات دوبلو محلياً يُعدّ إنجازاً هاماً يساهم في تعزيز التكامل الصناعي في الجزائر وخلق فرص عمل جديدة للشباب. ونثمن جهود مصنع فيات وهران في سبيل الارتقاء بقطاع صناعة السيارات في الجزائر."

اخبار اخرى