أخبار السيارات

اسعار سيارات DF Joyear Forthing في الجزائر ارخص سيدان في الجزائر S50

تم نشره : قبل 3 أشهر

image

بعد حصول علامة جويير على الاعتماد النهائي في اواخر نوفمبر من 2023، قامت اليوم الشركة بالكشف عن موديلاتها التي ستسوقها في الجزائر و الكشف عن اسعارها، بحيث جاءت اول سيارة بسعر 209 مليون سنتيم. 


اسعار و موديلات DF Joyear المسوقة في الجزائر:

دخلت العلامة الصينية تجاريا Forthing بتشكيلة متكونة من 3 موديلات وهي سيارة S50، T5 Evo و U Tour، بمجموع 6 سيارات بمعدل فئتين لكل طراز.

اسعار DF Joyear Forthing في الجزائر:

  • DF Joyear S50 Forthing نسخة Luxury بسعر 2.090.000 دج و نسخة Excvlusive بسعر 2.530.000 دج.
  • DF Joyear T5 Evo Forthing نسخة Luxury بسعر 3.750.000 دج و نسخة Excvlusive 3.990.000 دج.
  • DF Joyear U-Tour نسخة Luxury بسعر 3.890.000 دج و نسخة Excvlusive بسعر 4.250.000 دج.

 

 مواصفات سيارات DF Joyear Forthing:

 

موديل S50 Forthing

يعد طراز DF Joear s50 Forthingالارخص في فئة السيدان في الجزائر حاليا، تاتي بمحرك 1.6 بنزين  يولد قوة 122 حصان، تتوفر بنسختين الاولى بعلبة سرعات يدوية و الثانية بعلبة سرعات اوتوماتيكية cvt. متوسط الاستهاك فيها 6.5 الى 6.9 لتر، تتميز بشكل امامي حديث و مصابيح نوع led بشكل عين النسر.

مجهزة بمحرك من علامة ميتسوبيتشي  نوع 4A92 من 4 اسطوانات و الذي يقدم عزم دوران يصل الى 151 متر نيوتن في المتر.

كما تتوفر على وسائل الامان و السلامة و تجهيزات فرامل abs و نظام esp مضاد للانزلاق و نظام مدعم لفرامل الطوارئ، اما الصندوق الخلفي للسيارة يتسع الى 500 لتر.
 

موديل T5 EVO Forthing

يعتبر احدث طراز من العلامة الصينية جويير يمتاز بشكل رياضي، حيث تعد T5 Evo فورثينج سيارة مدمجة من فئة الكروس اوفر، وتقدم T5 EVO Forthing ايفو في السوق الجزائري للمنافسة مع سيارة شيري تيجو 7 برو و مع بيستيون B77 العلامة التي تنتظر الحصول على الاعتماد في الجزائر.

شكلها الرياضي ساعدها على الدخول للمنافسة عالميا رغم ظهورها او مرة سنة 2020 في الصين، بحيث حيث تمتاز بالشكل الهجومي من الامام و حتى من الخلفية التي تاتي بزجاج مائل و شريط اضاءة حديثة، و من الداخل تاخد تصميم عصري فاخر. بالاضافة الى وسائل الرفاهية المتنوعة.

تم تجهيزها بمحرك اربع سيلندر من MITSUBISHI 1.5 تيربو يولد قوة 194 حصان و عزم دوران 285، و يبلغ معدل التسارع في 100 كم  9.5 ثانية.

تتوفر في الجزائر بفئتين و بعلبة سرعات اوتوماتيكية مزدوجة المقبض و من 7 سرعات. تاتي بسقف بانوراميك و عجلات 19 بوصة من نوع Alloy. 

تختلف الفئة الاولى عن الثانية من حيث نوع التكييف، مزودة بخاصية فتح وغلق صندوق الامتعة كهربائيا، و التحكم في مقعد السائق كهربائيا، و السماعات 6 اما الاولى 2 فقط، الوسائد الهوائية الاولى 6 و الثانية 2 فقط.

اما تجهيزات السلامة تاتي مشتركة و تتكون من: 

نظام تجاوز الفرامل (BOS)
نظام فرامل مانع للانزلاق (ABS)
توزيع اليكتروني للفرامل (EBD)
نظام مراقبة الجر (TCS)
فرامل يدوية كهربائية (EPB)
أماكن تثبيت لمقعد الأطفال (ISOFIX)

 

موديل  U TOUR Forthing

هو الاخر يعد من الطرازات الحديثة لدى الشركة حيث كشف عنها في سنة 2021، وهي من فئة VAN، بطول 4850 ملم، مظهرها مميز و بتصميم انسيابي و من الامام واجهة عصرية  مدببة باللون الاسود و تطعيمات الكوروم، العجلات الرياضية بقياس 18 بوصة وبتصميم متعدد الأضلاع من اللونين الأسود والفضي.

المقصورة الداخلية عصرية بخامات جلدية، مجهزة بتقنيات عديدة، و مقود متعدد الوظائف مغطى بالجلد، تتوفر على 7 مقاعد تم تغطيتهم بالجلد مع امكانيةالتبريد والتسخين وعمل المساج.

اما عن وسائل الامان تم تجهيزها ب6 وسائد هواء، بالاضافة الى مثبت سرعة، ثبات إلكتروني ESP، مانع الانزلاق TCS، مساعد نزول المنحدرات HDC، تحذير الاصطدام الأمامي FCW، تحذير الاصطدام الخلفي RCW، مراقبة ضغط الإطارات TPMS، كشف المنطقة العمياء BSD، تحذير مغادرة المسار LDWS.

تم تجهيزها بمحرك من ميتسوبيتشي من 4 اسطوانات بسعة 1.5 لتر توربو يولد قوة 194 حصان، مع عزم دوران 285، و بعلية سرعات اتوموتاكية مزدوجة المقبض من 7 سرعات.

سستوفر هي ايضا بفئتين في الجزائر.
كل الموديلات ستكون بضمان 6 سنوات او 200 الف كلم.

اخبار اخرى