أخبار السيارات

تسويق 10.000 فيات تيتانو في الجزائر بداية من جانفي 2024

تم نشره : قبل 4 أشهر

image

المولود الجديد في تشكيلة فيات في الجزائر تيتانو يلقى طلب كبير عليه بعد فتح الطلبات المسبقة لدى موزعي فيات الجزائر.

حيث ستقوم علامة فيات بتسويق 10000 بيك اب Titano بمختلف نسخه في الجزائر، حسب الطلب الذي تقدم به الوكيل المعتمد لفيات في الجزائر للمصنع التونسي قصد توفير هاته الطلبيات في اجال تمتد بين 45 يوم و 6 اشهر حسب كل طراز.

بهذه الكوطة سيتعزز السوق الجزائري بنوع جديد يضاف الى الشاحنات و و المركبات النفعية المتعددة، فبمجرد دخوله سيعرف السوق تراجع في اسعار البيك اب المستعملة والجديدة مثل بيجو لاندتريك الذي يعرف اسعار مرتفعة خصوصا وانه مستورد بشكل شخصي بما يعني تحديد قيمته بالنسبة لسعر السكوار وليس البنك.

كما عرف ميناء جيجل يوم 20 من ديسمبر وصول فيات تيتانو كما نشرنا لكم الصور الحصرية على صفحاتنا، اين دخل العديد من النسخ من Titano، اما بالنسبة لعدد هاته المركبات لم يتم تحديد يعد، لكن المعلوم انها ستوجه لقاعات العرض اولا من اجل معاينتها من طرف الزبائن قبل وضع الطلب المسبق عليها عبر كافة موزعي فيات الرسميين.

طلبية فيات من المصنع التونسي المقدرة ب10 الاف وحدة ستكون كمرحلة اولى وفقا لمحاكاة مديري البيع و التسويق لدى فيات الجزائر التي يمكن توفيرها حسب الطلبيات المتوقعة، و ستزداد بعد ما سيلاحظه مديري فيات الجزائر في الاشهر القادمة.

تيتانو ستكون الارخص وفق السوق الجزائري الحالي و في غياب المنافسة، لكن المنافسة ستشتد في  بداية العام الجديد 2024 الذي سيعرف دخول العديد من البيك اب الصينية مثل dfsk و dongfeng.

نذكر ان فئات فيات تيتانو جاءت كالتالي:

تيتانو 4x2 كابينة واحدة

تيتانو 4x2 كابينة مزدوجة

تيتانو 4x4 كابينة مزدوجة

تيتانو 4x4 فولكانو كابينة مزدوجة

اما الاسعار جاءت بين 348 و 428 مليون حسب كل فئة يمكنكم الاطلاع على كل واحدة منها بالضغط على اسم الفئة.

للاشارة قامت فيات بتقليص مدة تسليم سياراتها المختلفة السياحية و النفعية الى شهر واحد فقط بعد الطلب عليها. فيما تتواصل عمليات استيراد السيارات الجديدة بمختلف الموديلات حتى الان.

اخبار اخرى