أخبار السيارات

بداية تسليم سيارات فيات 500 الجزائرية و البيع بالتقسيط

تم نشره : قبل شهر

image

تشهد قاعات عرض فيات المعتمدة عبر الوطن تسليم سيارات فيات 500 الجزائرية المركبة في وهران للزبائن الذين قاموا بطلبقا مسبقا.

بعد تسليمها لدى وكيل الشلف ها هي اليوم تتواصل عملية التسليم عبر مختلف الوكالات ليتم تسليم دفعة أخرى منها لدى وكيلها في سطيف، كل السيارات التي تسلمها فيات حاليا هي لأصحابها الذين قامو بالتسجيل لدى الموزعين المعتمدين او عبر المنصة الرقمية لعلامة Fiat، وتعد فيات 500 المركبة بوهران أرخص سيارة للعلامة الإيطالية في الجزائر والتي يمكن شراؤها بالتقسيط من خلال تعاملها مع العديد من البنوك.

للعلم أن فيات الجزائر تقوم بانتاج فئتين من Fiat 500 حيث ان النسخة الاولى تحمل اسم Cult هي الارخص في التشكيلة بسعر 2.179.000 دج، اما النسخة الثانية و هي الأعلى منها من حيث التجهيزات و هي نسخة Dolcevita بسعر 2.359.000 دج.

للإشارة ان سيارات فيات 500 الجزائرية تأتي بمحرك هيبريد 1 لتر و قوة 70 حصان، و هو نفس المحرك الموجود في النسخة المستوردة.

تبقى فيات500 و دوبلو النفعية Made in Bladi الوحيدتين المتاحتين للطلب حاليا في الجزائر في كل غياب كوطة استيراد السيارات الجديدة.

توفر سيارات فيات 500 بالتقسيط:

حسب وكلاء فيات عبر الجزائر فان سيارة Fiat 500 متوفرة للبيع بالتقسيط عن طريق عدة بنوك، و مدة التسليم ستكون وجيزة، علما ان النسختين متاحتان للبيع بالتقسيط.

اخبار اخرى