أخبار السيارات

تسويق فيات دوبلو بالشكل الجديد و تحديث مجموعة ستيلانتيس

تم نشره : قبل شهر

image

تحول كبير في مظهر السيارات النفعية  من مجموعة ستيلانتيس للعلامات التجارية: بيجو، سيتروين، أوبل و فيات

 

في خطوة جديدة ومثيرة، كشفت شركة ستلانتيس عن تحول كبير في مظهر سياراتها النفعية الصغيرة Cargo. تميزت التعديلات الجديدة بتغييرات جذرية في التصميم الخارجي خصوصا الواجهة الامامية التي باتت تعرف هوية جديدة كليا، مع الحفاظ على القليل من التقنية داخليا.

تحاول مجموعة ستلانتيس تحدي واقع تصميم سياراتها للاستفادة من تحديث شامل لإعطاء المظهر الجديد. وعلى الرغم من أن Fiat Doblo لم يطرح سوى في عام 2022، إلا أنه سيستفيد أيضًا من عملية التجديد. للاشارة ان دوبلو السيارة الاكثر مبيعا في الجزائر حاليا مسجلا 28.000 وحدة تم بيعها خلال 12 شهرا فقط.

وتظهر السيارات الجديدة وجوهًا و هوية جديدة. فقد أحاطت بيجو، وسيتروين، وأوبل السيارات بتغييرات هائلة في التصميم، مع اعتماد آخر صيحات تصميم العلامة التجارية، مع تغييرات في الشعار أيضًا. يُلاحظ في سيتروين وصول أضواء تشبه ملامح سيارة C3، بينما يظهر عند بيجو شعار الأسد المميز بشكل أقل بارزية. أما أوبل، فقد استلهمت فكرة Vizor، القناع الأسود، الذي يظهر الآن على جميع السيارات. وبالرغم من أن السيارات تبدو متشابهة من الخلف والجانب، إلا أنها تظهر تغييرات كبيرة في المظهر الأمامي.

بخصوص دوبلو، نرى تعديلات جديدة تظهر من شكل المصابيح الامامية بتقنية Led، و تغيير في أبعاد الشبك الامامي، امل داخليا لم يلاحظ التغيير الكبير مثل ما تم تعديله على علامة بيجو الذي اصبح اكثر جمالا داخليا و خارجيا.

هذا التعديل مس ايضا السيارات السياحية من هاته الفئة، الا انه لا يتم تسويقه حاليا ضمن تشكيلة فيات في الجزائر.

بخصوص بداية تسويق هذا المركبات بالشكل الجديد لم يعلن عنه بشكل صريح الا انه يتوقع دخوله خلال اشهر قليلة جدا.

فكيف ترون التعديلات الجديدة و هل تفضّلون الشكل السابق ام الشكل الجديد؟

اخبار اخرى