أخبار السيارات

تسويق سيارة جيلي "بريفيس" Preface الموديل الجديد 2025 في السعودية بسعر منافس

تم نشره : قبل أسبوعين

image

جيلي بريفيس 2025: فجرٌ جديدٌ يطلّ على عالم السيّارات الفاخرة

كشفت شركة جيلي الصينية عن سيارتها الجديدة "بريفيس 2025" في السعودية من طرف وكيلها هناك "الوعلان" في حفل التدشين المقام البارحة، لتُضيف فصلاً جديدًا في عالم السيّارات الفاخرة. تتميّز بريفيس بتصميمها الأنيق وتقنياتها المتطورة وأدائها القوي، التصميم ساهم في ابرازها بين سيارات السيدان من العلامات المختلفة اضافة الى امتلاكها الى محرك قوي.

السيارة مبنية على قاعدة بناء CMA المطورة مع سيارات فولفو واللي مبني عليها كل سيارات فولفو اللي تحمل رقم 40 مثل فولفو XC40.

اسعار جيلي بريفيس في السعودية: سعرٌ مُنافسٌ يُقدّم قيمةً استثنائيةً

تسويق جيلي Preface 2025 في السعودية ابتداءا من 89,585 ريال سعودي شامل الضريبة (حوالي 322 مليون) لفئة GL. اما نسخة GF بسعر 108.235 رس (367 مليون).


تصميمٌ يُبهرُ الأنظار:

تتميّز جيلي بريفيس 2025 بتصميمها الخارجي الأنيق والرياضي، حيثُ تُعبّر خطوطها الانسيابية عن لمسة فنية راقية. وتأتي السيارة مُزوّدة بمصابيح LED أمامية وخلفية تُضفي عليها لمسة من الفخامة والعصرية. أمّا المقصورة الداخلية، فهي تُجسّد قمة الرفاهية من خلال تصميمها المُريح والمُتّسع، والموادّ عالية الجودة المُستخدمة في تكوينها.

تقنياتٌ متطورةٌ لقيادةٍ آمنةٍ ومُمتعة:

تُقدّم جيلي بريفيس 2025 باقةً مُتّكاملةً من أنظمة الأمان والمساعدة على القيادة، ممّا يضمن تجربة قيادةٍ آمنةٍ ومُمتعة. وتشمل هذه الأنظمة:

نظام التحكم التكيّفي بالسرعة
نظام الفرملة التلقائية الطارئة
نظام المساعدة في الحفاظ على المسار
نظام الرؤية الليلية
نظام الركن الذاتي
أداءٌ قويٌ يُلبي جميع الاحتياجات:

تُزّود جيلي بريفيس 2025 بمحركٍ رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر توربو ينتج عنه قوة 215 حصانًا وعزم دوران 325 نيوتن متر. يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي التعشيق من نوع ديوال كلاتش من 7 سرعات، ممّا يُوفّر تجربة تسارعٍ سلسةً وقويةً.

كفاءةٌ استثنائيةٌ في استهلاك الوقود:

على الرغم من قوتها وأدائها العالي، تتميّز جيلي بريفيس 2025 بكفاءةٍ استثنائيةٍ في استهلاك الوقود، حيثُ تستهلك 18.7 لترًا من الوقود لكل 100 كيلومتر.

 

تُمثّل جيلي بريفيس 2025 نقلةً نوعيةً في عالم السيّارات الفاخرة، حيثُ تُقدّم مزيجًا مُثاليًا من التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتطورة والأداء القوي والكفاءة العالية في استهلاك الوقود، كلّ ذلك بسعرٍ مُنافسٍ يُقدّم قيمةً استثنائيةً.

 

شهدت معارض علامة جيلي في الجزائر حضور سيارة Preface لكن لم يكشف عن موعد تسويقها او تسجيل الطلبات عليها، و من الممكن ان تكون ضمن السيارات التي ستسوقها جيلي في كوطة 2024.

اخبار اخرى