أخبار السيارات

بداية دخول السيارات الجديدة الى موانئ الجزائر

تم نشره : قبل 3 أشهر

image

3 ايام ستكون بشرى خير على الجزائريين المهتمين بالسيارات الجديدة و سوق السيارات المستعملة في الجزائر، فلا يخفى على احد ان قائمة الوكلاء الذين تم منحهم الاعتماد النهائي لادخال سياراتهم الجديدة قد بدأ عددها في الارتفاع ليصل الى 6 علامات ستقوم بتسويق سياراتها في بلادنا.

و بعد الفيديوهات المنتشرة بكثرة في منصات التواصل الاجتماعي حول تذمر بعض زبائن العلامة الايطالية فيات من عدم تحصلهم على سياراتهم رغم دفعهم للمبلغ الكامل و الذي يعد تجاوزا لدفتر الشروط الخاص بالوكلاء.. كما ان عدد الطلبات فاق كل التوقعات و في كل الموديلات الستة للعلامة الايطالية.

و حسب مصادرنا، اين كنا قد صرحنا بدخول 666 سيارة فيات مباشرة بعد دخول شاحنات علامة جاك،  و اين سبقتها شحنة 470 سيارة قبل ثلاثة ايام، فيما تظهر شحنة اخرى في وقت قصير و التي سيستقبلها ميناء جن جن  يوم 11 اوت، محملة ب490 سيارة من فيات (تم التفريغ اليوم)، و المفاجأة ان بعد يوم اخر فقط، 12 اوت ستصل باخرة اخرى من نوع Ro-RO قادمة من ايطاليا نحو ميناء جيجل، حسب ما يظهره البحث في الرادار البحري.. اما عن عدد السيارات هو 253 سيارة حسب موقع ميناء جن جن، سنكشف لكم العدد بدورنا فور توصلنا بالمعلومة المؤكدة.

اذن يشهد شهر اوت اكبر عمليات استيراد للسيارات اذ تظهر عدد الرحلات لبواخر نقل السيارات للعلامة الايطالية نحو الجزائر باعداد مقبولة و بتردد معتبر في الاسبوع لتلبية طلبات الزبائن على عكس الشهر السابق اين كانت باخرة لكل اسبوع فقط، و لا ننسى انه قبل شهر جويلية كانت عمليات الشحن تتم مرة او مرتين في الشهر، فاصبح عدد بواخر شحن سيارات فيات الى الجزائر ظاهر للعيان، و هو ما يعد نقطة ايجابية  لسوق السيارات في الجزائر عامة، و خاصة لمن قاموا بتسجيل طلبياتهم على مستوى الموزعين الرسميين اين ينتظرون سياراتهم الجديدة من فيات.

كما نبشركم ايضا، بدخول باخرة اخرى قادمة من اسبانيا ثم الى سلوفينيا ليستقبلها ميناء جن جن يوم 13 الى 14 من شهر اوت، محملة ب200 وحدة لم يتم تحديد نوع المركبات (سيارات او شاحنات).

في الاخير نعلمكم اننا سنعلمكم من خلال حساباتنا على المنصات تيك توك، يوتيوب، انستغرام و فيسبوك بكل الحصريات و كل المعلومات حول دخول السيارات الجديدة لكل علامة. لا تنسى ان تبقى في اطلاع ليصلك الجديد في وقته.

اخبار اخرى