أخبار السيارات

موديلات شيري التي ستصل الى الجزائر بعد حفل مغادرتها و شحنها الى الجزائر

تم نشره : قبل 7 أشهر

image

بعد طول انتظار لسيارات شيري الصينية التي لقبت مؤخرا بسيارات الشعب او سيارات الزوالي، و التي اعلنت منذ ايام عبر لقاء مع الصحافة حول موعد دخول سيارات شيري الى الجزائر و الاجراءات المتبقية لبدأ عملية استيراد سياراتها نحو الجزائر، ها هي شيري الجزائر تعلن اليوم عن بداية استيرادها.

 

موعد وصول سيارات شيري الى الجزائر:


من خلال فيديو من الصين تم بثه على صفحة شيري الجزائر و الذي اظهر في حفل مغادرة موديلات شيري التجريبية نحو الجزائر من ميناء الصين الكبير مع شريكهم اوتو ليدر كومباني، حيث تم شحن العديد من السيارات لشيري باتجاه الجزائر. حيث ستصل السيارات من بين موديلات شيري التي تكلمنا عنها سابقا في موقعنا دزاير اوتو، و هي سيارة Tiggo 8 Pro Max من سيارات الدفع الرباعي، اضافة الى سيارة الدفع الرباعي المتوسطة من فئة Tiggo 7، و السيارة الجديدة Chery Arrizo 8 من نوع السيدان و التي ينتظرها الكثيرين. ستكون هاته الفئات هي سيارات العرض.

تعتبر هاته 3 نماذج التي ستصل الى الجزائر اولا، في غضون شهر واحد فقط عبر الشحن البحري من الصين مباشرة، اين يتوقع موعد دخولها و استقبالها في الجزائر منتصف شهر اوكتوبر القادم.

كما ان استراتيجبة علامة شيري لا تعتمد فقط على بيع سياراتها في الجزائر و حسب بل تطمح الى جعل الجزائر كقاعدة انتاج في شمال افريقيا من خلاله ستقوم بتصدير سياراتها لمختلف البلدان الافريقية.

في انتظار عرض سيارات شيري عبر قاعات العرض في الجزائر عبر مختلف ولايات الوطن، حيث تعتبر سيارات شيري ارخص في السعر مقارنة بسيارات فيات الايطالية التي تسوق حاليا في الجزائر. كما ان اختلاف موديلات السيارات سيخلق فرصا اخرى حسب رغبات الزبائن، كما ان دخول العديد من العلامات سيخلق منافسة في السوق الجزائري و هو ما قد يؤثر على تراجع الاسعار في السيارات الجديدة من خلال التخفيضات و الذي بدوره سيؤثر على سوق السيارات المستعملة.

اخبار اخرى