أخبار السيارات

جويير S50 بسعر 1.550.000 دج لاصحاب رخصة مجاهد

تم نشره : قبل أسبوع

image

شراء سيارة جويير الجديدة الارخص في الجزائر بسعر 155 مليون سنتيم لاصحاب رخص المجاهدين، يستفيد المواطنين الحاملين لرخصة مجاهد من الإعفاءات الجمركية الخاصة باقتناء مركبات جديدة، بناءا على التعليمة الصادرة عن الجمارك الجزائرية، اين  تشدّد على ضرورة استفادة المواطنين الحاملين لرخصة مجاهد من الإعفاءات الجمركية الخاصة باقتناء سيارات جديدة. يتم تطبيقها ايضا محليا وبالعملة الوطنية لدى الوكلاء المعتمدين من تخفيضات الرسوم الجمركية بشكل رسمي.

وبناء على ذلك، تتيح علامة جويير مثلها مثل باقي العلامات تحت هذا الامتياز لاصحاب الرخص امكانية اقتناء سياراتها الجديدة مع عدم احتساب الرسوم الجمركية المترتبة عن ذلك، حيث وجّهت الجمارك تعليمة لأقسامها تؤكّد أن وكلاء السيارات مطالبون بالالتزام باحترام حقوق زبائنهم وتسهيل إجراءات الاستفادة من سيارة. تقوم علامة Joyear الجزائر بتسويق عدة موديلات منها الارخص في التشكيلة و التي لاقت استحسان كبير من طرف الزبائن و هي سيارة Forthing S50 المسوقة بنسختين، بامكان الزبائن حاملي رخصة المجاهد اقتنائها بسعر 1.550.000 دج بدلا من 2.090.000 دج اما بالنسبة للنسخة الاعلى المتوفرة بعلبة اوتوماتيكية اقتنائها بسعر 1.870.000 دج بدلا من 2.530.000 دج.

حتى الان اعلنت جويير عن فتح التسجيلات عبر رابط خاص بها يتم ملأ معلومات الزبون و االسيارة المراد افتناؤها، فيما يتل بهم فيما بعد، اما بخصوص توفر السيارات فهو غير وارد الان و ذلك لغياب الكوطة التي تمنحها وزراة الصناعة على امل الاعلان عنها في الايام القادمة ليتمكن الوكلاء من استيراد و بيع سيارتهم الجديدة. اما مدة التسليم لم يتم الاعلان عنها الا انه في حالة دفع الزبون لكامل المبلغ فانه يتعين على الوكيل صاحب العلامة تسليم السيارة له خلال 45 يوما فقط حسب دفتر الشروط الحالي.

اخبار اخرى