أخبار السيارات

مواصفات و اسعار فيات تيتانو في الجزائر

تم نشره : قبل 4 أشهر

image

موعد اطلاق الطراز الجديد Titano في الجزائر من علامة فيات الايطالية، غدا يوم الخميس 07 ديسمبر 2023 عبر بيان نشر اليوم.

ياتي هذا الخبر لتعزيز تشكيلة مركبات فيات النفعية في الجزائر اضافة الى دوبلو، سكودو و دوكاتو.
تأتي فيات تيتانو بشكل البيك آب و بمحرك مازوت ديزل بسعة 1.9 لتر و قوة 150 حصان و ناقل سرعة يدوي، ستتوفر بعدة انواع منها الكابينة الواحدة و مزدوجة الكابينة.

تسويق البيك اب titano في الجزائر سيكون غدا 7 ديسمبر، عبر صالات العرض لفيات، و ياتي هذا لتلبية احتياجات الزبائن المتنوعة في الجزائر و من اجل اعطاء خيارات اكثر للعملاء. ستدخل البيك اب السوق الجزائري بخمس 05 فئات و بسعر يبدأ من 3.489.000 دينار.

فئات و اسعار فيات تيتانو Titano:

 

تيتانو كابينة واحدة:

ياتي هذا الموديل بكابينة احادية و دفع ثنائي 4x2 و بسعر 351.9 مليون سنتيم بالدولار الامريكي 25.800 $.

 

تيتانو كابينة مزدوجة:

تأتي هاته النسخة بنوعين من نظام الدفع، دفع ثنائي 4x2 و بسعر 369.9 مليون سنتيم (27.400 $)، في حين تاتي البيك اب بدفع رباعي 4x4 بسعر يبدا من 405.9 مليون سنتيم (30.050 $)، بالاضافة الى نسخ اخرى من تيتانو بأسعار مختلفة حسب التجهيزات الاعلى منها باسم فولكانو و بسعر 428.9 مليون حوالي 31.000 $. آجال التسليم: تختلف مدة التسليم لشاحنات بيك اب تيتانو حسب كل نسخة، اقصر مدة للتسليم هي 45 يوم بالنسبة لفئة تيتانو 4x4 دوبل كابين Endurance+ ، اما المجهز باطارات من الالياج مدة تسليمه تمتد الى 75 يوم، بينما فئة Endurance كابينة احادية و Endurance Volcano مدة تسليمهما هي 5 اشهر، لتتبقى النسخة الاخيرة Endurance دوبل كابين 4x2 تسليمها في آجال 6 اشهر حسب ما اعلنت عنه علامة فيات الجزائر. الضمان Garantie: ياتي ضمان شاحنات البيك اب لفيات Titano بنفس ضمان سياراتها السياحية و النفعية، بحيث مدة الضمان هي خمس سنوات او 100.000 كم.

تتميز التيتانو بصندوق واسع قادر على تحمل حمولة تصل الى 1.2 طن، و هو ما يتيحها كخيار للمهنيين حسب احتجاتهم المتنوعة. كما ان titano هي نسخة من بيجو لاندتريك الفرنسية الصينية من تطوير سانجام للدول الناشئة.

تسعى فيات من خلال مجمع ستيلانتيس الى ريادة سوق السيارات على مستوى كل الانواع، و خلق تنافس بين العلامات المماثلة لها، و هو ما سيتفيد منه الزبون بالمرتبة الاولى، و تنوع النقل و تعزيز سوق السيارات بالمرتبة الثانية.

اخبار اخرى