أخبار السيارات

سيارات “باييك” بـ160 مليون و موعد فتح الطلبيات

تم نشره : قبل 3 أشهر

image

يقوم مجمع بايك الجزائر اليوم الاحد 14 جانفي عن اعلان انطلاقه رسميا في الجزائر ممثلا لعلامة بينجينج Beinjing و تسويق سيراتها في السوق الجزائري بعدة موديلات، عبر 40 وكيلا معتمدا موزعة على ولايات الوطن.

موديلات BAIC BEINJING المسوقة في الجزائر:

حفل الانطلاق حضره و اشرف عليه السيد وزير الصناعة علي عون بولاية باتنة، حيث اعلنت بايك الجزائر عن تسويق 13 موديلا في الجزائر، 5 منها عرضها في الافتتاح كمرحلة اولى و بمختلف الاشكال بمجموع 17 نسخة، حيث جاءت ارخص سيارة بشكل سيدان و هي سيارة beINjIeng U5 PLUS و التي ستتوفر بعدة فئات، و بمحرك 1.5 و قوة 105 حصان، اما بالنسبة لفئة الكروس اوفر جاءت بموديل وحيد و هو BEINJING X35 و بمحرك 1.5 بقوة 150 حصان بعلبتين سرعة يدوية و اوتوماتيكية، و فئة SUV ايضا ستكون حاضرة بموديلين و هما طراز X55 و X7 و عدة فئات مختلفة متاحة للزبون الجزائري.
فيما ياتي الموديل الاخير و هو نجم العرض طراز BJ40 و هو احد انواع سيارات Road OFF بدفع رباعي و قوة 218 حصان و سيتوفر ايضا بعدة نسخ. كما كشف ايضا مدير العلامة بالجزائر السيد سرياك نور الدين عن توفير موديل اخر بسعر ابتداءا من 160 مليون سيكون الارخص في السيارات المستوردة، و موعد تسويقه بالجزائر هو السداسي الثاني من السنة الجارية، هذا الطراز هو محل اختبار الان في الصين ليتم تسويقه سبتمبر 2024 في الجزائر، كما اضاف ايضا ان المصنع سيشرع في التركيب قريبا بعد اتمام الاجراءات و هو ما سيكون نقطة ايجابية في انخفاض اسعار السيارات في الجزائر لكونها معفية من الضريبة عل. القيمة المضافة.

اسعار سيارات BAIC في الجزائر:


حسبما اعلن عنه مدير علامة بايك الجزائر السيد نورد الدين سرياك ان الاسعار لاتزال قيد المراجعة لتكون معقولة للمواطن الجزائري، و موعد الكشف عن اسعار سيارات علامة بينجينج سيكون بين 5 ايام الى اسبوع اين سيتم فتح الطلبيات عليها في نفس اليوم.

اسعار سيارت باييك في الدول العربية و كذا روسيا، تاتي كالتالي:
سيارة U5 Plus سعرها يبدا من 230 حتى 270 مليون.
سيارة X35 سعرها يختلف من دولة لاخرى، في الخليج سعرها هو 230 مليون بيتما في روسيا سعرها 290 مليون.
سيارة X55 سعرها في السعودية 310 مليون و في روسيا 425 مليون.
سيارة X7 سعرها بين 400 و 440 مليون.
سيارة BJ40 سعرها في روسيا هو 665 مليون.

اسعار سيارات باييك في الجزائر رسميا ستجدونها في موقعنا ريثما يعلن عنها الوكيل الحصري عبر الرابط الثابث:

https://dzairauto.net/Prix/BAIC

اخبار اخرى