أخبار السيارات

دخول شاحنات جاك الى الجزائر هذا موعد دخول السيارات

تم نشره : قبل 9 أشهر

image

موعد دخول شاحنات و سيارت جاك الى الجزائر

 

بعد منح علامة جاك الاعتماد النهائي لممارسة نشطاها كوكيل في الجزائر منذ مارس 2023.. و التي اعلنت في السابق عن عزمها ادخال 20 الف مركبة، ها هي بوادر الخير تظهر الان..
و كما كان متوقعا دخول جاك الى الجزائر مطلع شهر اوت اين كنا قد نشرنا عنه منذ شهرين و الكثير انتقدنا، فيما الكثير من الصفحات تعطي اخبارا مغلوطة ها نحن اليوم نعطيكم صورا سبقا للحدث. دخول شاحنات جاك اليوم الى ميناء جن جن الثامن من شهر اوت، كشحنة اولية من شاحنات جاك، و شحنة ثانية قادمة يوم 13 اوت، في انتظار دخول السيارات السياحية لنفس العلامة في نفس هذا الشهر. كل شيء سنوافيكم به على صفحتنا على الفيسبوك الوحيدة.
 

اما عن بداية تسويق انواع شاحنات جاك و اسعارها فلا نملك اي معلومة رسمية حاليا، لهذا دائما ننتظر البيان و التصريح من ذات الشركة نفسها.
اما عن موعد دخول سيارات جاك السياحية سيكون الاسبوع القادم خبر حصري لدزاير اوتو، كما ان انه يوجد في التشكيلة سيارات لن تتجاوز 190 مليون.
خصوصا و ان ذات العلامة قامت بجلب الشاحنات و هو الامر الايجابي الذي يدل على تجاوز اجراءات الاستيراد، اذ نحن جد متفائلون بدخول سيارات جاك في الايام القليلة القادمة.

اخبار اخرى