أخبار السيارات

بداية تسويق فيات دوبلو New Doblo الجديد في الجزائر بسعر 3.149.000 دج

تم نشره : قبل شهر

image

بعد اعلان مجموعة ستيلانتيس عن التحديثاث القادمة الى مركباتها خصوصا النفعية، قررت فيات الجزائر طرح النسخة المحدثة من دوبلو النفعيةدوبلو بالشكل الجديد New Doblo في الجزائر بسعر 3.149.000 دج.
 

سعر و مواصفات دوبلو الجديد:


التعديلات مست الواجهة الامامية بالخصوص بحيث توفر هوية بصرية جديدة مع مصابيح مختلفة عن النسخة السابقة بحيث نرى تصميم عصري و متناسق، الا ان ستيلانتيس حافظت على محركها المعتاد مازوت HDi بسعة 1.6 لتر و قوة 92 حصان، متصل بعلبة سرعات يدوية BVM5، بحيث سيكون مجهز بمقود اسود بالكامل مع شعار فيات مطبوع عليه.

خارجيا، سيتوفر بلونين فقط الابيض و الرمادي و اطارات فولاذية مقاس 15 بوصة, و كامرا خلفية، اضافة الى رادار خلفي حساسات للمساعدة على التوقف. بالنسبة لمرايا الرؤية الخلفية هي قابلة للطي كهربائياً
داخليا، مجهز بشاشة مقاس 10 بوصة، و مقود متعدد الازرار و قابل للتعديل حيث يمكن للسائق اما رفعه او تنزيله الى الاسفل.

بالاضافة اننا سنرى المقصورة الامامية ب3 مقاعد، و مقصورة خلفية حديثة لا تخلتلف عن سابقتها كثيرا. كما يتوفر بانظمة متعددة تشكل اهم الفروقات بين دوبلو السابق و دوبلو المحدث، نذكر منها نظام مراقبة ضغط العجلات، نظام مراقبة اجهاد السائق اي كشف التعب، و محدد السرعة. اما شاشة الترفيه ساكون بمقاس 10 بوصة عوض 7 بوصة، و غياب مستشعر المطر الذي كان متوفر في النسخة السابقة.

فتح تسجيل الطلبيات ستكون على كل نقاط بيع فيات قي الجزائر ابتداءا من يوم 01 افريل 2024.

بخصوص السعر قررت فيات الجزائر الابقاء على سعر دوبلو السابق دون اي تغيير ب: 3.149.000 دج.

فيما تبقى مدة التسليم بين 45 يوم حتى 3 اشهر بالتزامن مع طرحه في الجزائر.
 

اخبار اخرى