أخبار السيارات

جاك T8 الجديدة قادمة الى الجزائر

تم نشره : قبل 9 أشهر

image

سعر Jac T8 التي ستسوق في الجزائر

 

ينتظر الجزائريون بشغف خصوصا الطبقة المتوسطة دخول و بداية تسويق علامة جاك الصينية في الجزائر و هذا بعد منحها منذ شهر مارس الاعتماد النهائي الا ان ذات العلامة لم يظهر لها اي وجود في السوق الجزائري..
و حسب اخر الاخبار التي وصلت الينا منذ مدة و قد كنا اشرنا اليها آناذاك على صفحتنا على الفيسبوك Dzair Auto ان موعد دخول سيارات جاك الجديدة في  شهر اوت. و هو ما اكدناه مرة ثانية من خلال الرحلة البحرية للباخرة المحملة باكثر من 518 سيارة و التي من المزمع وصولها الى ميناء جيجل يوم غد 08 اوت.. و سنوافيكم بالصور مباشرة من الميناء قبل خروجها الى الوكلاء.. كما ان المدة و العملية لاخراج السيارات تاخد مدة معينة قد تصل الى اسبوع لاستكمال الاجراءات الجمركية و الانزال البحري.....
اما بالنسبة لانواع الموديلات لسيارات جاك فلم تعلن عنها الى حد الساعة.. كما اننا تواصلنا مع الشركة الام و اخدنا لمحة عن احد الموديلات الموجهة للسوق الجزائري سنكشف عنها في اخر المقال....
 

مميازات شاحنة JAC T8:

 

تعتبر سيارة جاك T8 الجديدة من صنف البيك اب pickup و هي إحدى الطرازات الرائدة التي تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والأداء القوي و التصميم الانيق، حيث يتضمن التصميم الجبهة العريضة مع شبك أمامي مذهل ومصابيح LED عصرية تعزز من طابعها الرياضي. تمتد الخطوط الديناميكية على جانبي السيارة لتضفي لمسة من الحداثة، بينما تضفي العجلات الكبيرة والمصممة بشكل فريد على الجاذبية الخاصة بها. كما انها تاتي بمقصورة مزدوجة Double cabine.

السيارة T8  من جاك الصينية تاتي بمحرك ديزل  اورو 3 من نوع CTI و سعة 2.0 لتر، يولد 140 حصان، اما علبة السرعة فهي يدوية.
نظام السياقة فيها 4x4، و تاتي بنظام الفرامل ABS، و نظام توزيع الكبح الالكتروني، مساعد نزول المنحدرات و مساعد صعود المرتفعات،  و 2 من airbags في الامام.
مساحة داخلية واسعة:
توفر مقاعد مريحة ومساحة وفيرة للساقين و الراكبين، مما يجعل السفر لفترات طويلة أكثر راحة. كما توفر خيارات تعديل المقاعد وتوزيع المساحة لتلبية احتياجاتك الشخصية. و تاتي ب5 مقاعد، 2 في الامام و 3 خلف السائق. اما المصابيح الخلفية و الامامية كلها بتقينة LED.

بعد تواصلنا مع صفحة علامة جاك العالمية كان ردهم ان T8 هي تنتج خصيصا للسوق الجزائري مع دخولها و حصول وكيلها Emin Auto، و اضافوا ان السيارات الموجهة للجزائر لا تزال في مرحلة الانتاج. بحيث و لا جديد من ممثلها هنا في الجزائر. ننتظر وصول باخرة roro القادمة من الصين الى ميناء جن جن و سنخبركم بكل التفاصيل مع الصور و الفيديوهات ان شاء الله.
 

سعر جاك T8 في الجزائر:
 

كما ذكرنا سابقا ان وكيل علامة جاك في الجزائر لم يصرح لحد الان بالاسعار. و كاجتهاد منا سنوفر لكم معرفة الاسعار في الاسواق العربية و الافريقية و العالمية:

سعرها في دولة جنوب افريقيا حاليا بR449,900 اي ما يعادل 326 مليون.

في حين سعرها في السعودية يبدا ب71211ريال اي 262 مليون لنسخة 4x2 و 293 مليون لنسخة 4x4 ديزل اما البنزين اقل عندهم.

في فرنسا سعرها 474 مليون.

في عمان تبدا الاسعار من258 حتى ل 272 مليون.

و سعرها في الفيليبين 287 مليون.
 

نرى ان متوسط سعرها عالميا هو 295 مليون.. ننتظر الاعلان عن بداية تسويقها في الجزائر و نفصح عن السعر الرسمي.

اخبار اخرى