أخبار السيارات

تفاصيل سيارة جويير S50 الارخص في الجزائر بسعر 209 مليون

تم نشره : قبل أسبوع

image

ارخص سيارة في الجزائر S50 تصل الى وكيلها الحصري من علامة DF Joyear منذ ايام قليلة للعرض على مستوى القاعة في العاصمة و المسوقة بسعر 209 مليون سنتيم.
 

قامت علامة جويير الجزائر باستلام سيارتها الارخص في الجزائر بغية عرضها على مستوى العاصمة للزبائن الذين يريدون معاينتها عن قرب، الاسعار تم الاعلان عنها و عن تشكيلتها فيما سبق منذ 7 اشهر أين كشفت عن سعر السيارة الارخص من فئة السيدان Forthing S50 و المزودة بمحرك 1.6 لتر من ميتسوبيتشي المشهورة حيث يولد هذا المحرك قوة 120 حصان، مقترن بعلبة سرعات يدوية مع ضمان 6 سنوات او 200.000 كم.
كما سيستفيد اصحاب رخصة المجاهد من تخفيض لاقتنائها بسعر 1.550.000 دج.

حيث ستتوفر ايضا النسخة الاعلى و المجهزة على سابقتها بالاضافة الى تزويدها بعلبة سرعات اوتوماتيكية من نوع CVT مع فتحة سقف  و اطارات قياس 16 بوصة بسعر 2.530.000 دج بكل الرسوم.

حاليا السيارات موجهة للعرض على مستوى قاعة عرض بابا علي بالعاصمة فيما ستكون معروضة ايضا على مستوى باقي الوكالات الاخرى في الايام القادمة.

توفر سيارات جويير S50:

ان توفر كل السيارات لدى الوكلاء مقترن بشكل كامل على "الكوطة" مثل ما ينص عليه دفتر الشروط الحالي، بحيث لا يسمح للوكيل بتسويق او تسجيل طلبات مسبقة مؤكدة او بيع المركبات بتاتا او يسحب منه الاعتماد بشكل نهائي، اذا فان توفر السيارات يستلزم اعلان الحصص الممنوحة لكل علامة. و لحد الان لم يعلن عن الكوطة او معرفة موعدها و يتوقع الكثيرين ان تكون مع بداية شهر اكتوبر.

هذا و تتوزع علامة Joyear في الجزائر عبر عدة ولايات من خلال وكلاء جويير في الجزائر الذين يبلغ عددهم حاليا 22 موزعا معتمدا عبر التراب الوطني.


التسجيل على سيارات جويير:
 

يمكن الان للزبائن الذين يودون اقتناء سيارة S50 الاقل سعر في التشكيلة او الموديلات الاخرى التسجيل عبر الرابط الذي نشرته العلامة اول مرة على صفحتها بعد اطلاقها بشكل رسمي.
حيث يمكنك ملأ كل معلوماتك و اختياراتك في الفورم المرفوق في الرابط، و تبقى خطوة الاتصال بالزبائن بعد اطلاق الكوطة لتأكيد طلبياتهم، يذكر ان التسجيل بدا منذ اكثر من 7 اشهر.

اي تفاصيل جديدة حول سيارات جويير سنوافيكم بها على موقعنا او صفحتنا على الفيسبوك.

اخبار اخرى