أخبار السيارات

فتح الطلبيات على سيارات جيلي في الجزائر و مدة تسليمها

تم نشره : قبل 4 أشهر

image

افتتاح قاعة عرض علامة جيلي في ولاية وهران و تم تحديد موعد استقبال الطلبات على سيارات جيلي على الساعة الثانية بعد الزوال.

يقوم الوكيل الحصري لعلامة جيلي الجزائر سوديفام بعرض 3 موديلات جيلي في قاعة وهران المتواجدة ببلدية الكرمة، سيارة GX3 PRO، Coolray و السيارة الجديدة كليا Geely SS12 و الاي ستكون نجمة العرض بفض شكلها و تصميمها الرياضي الفخم.

اسعار سيارات جيلي في الجزائر تم الاعلان عنها مسبقا في الانطلاق الرسمي لها بالعاصمة يوم 30 ديسمبر الماضي، يمكنكم الاطلاع على موديلات، اسعار و خصائص سيارات جيلي من قسم "اسعار السيارات الجديدة".

شراء سيارة جيلي في الجزائر و استقبال الطلبيات:

تستورد جيلي 39000 سيارة من حصتها الممنوحة لسنة 2023، تتخلل هاته الحصة عدة موديلات يتم تسويقها في الجزائر، اما فتح الطلبيات سيكون على نموذجين فقط، هما الكروس اوفر جيلي gx3pro بثلاث فئات ابتداءا من 197 مليون، و طراز كولراي بكل فئاته الاربعة.

كما اشرنا في بداية المقال ان موعد بدا تسجيل الطلبيات اليوم الجمعة بعد الضهر في تمام الساعة الثانية، على مستوى قاعة عرض جبلي المتواجدة ببلدية الكرمة وهران بجانب قاعة daewoo للشاحنات، رابط الموقع مباشرة: 
https://maps.app.goo.gl/5WRBRPxRvqaMZFTcA

اجال تسليم سيارات جيلي:

حسب الوكيل الوحيد لعلامة جيلي في الجزائر فان مدة تسليم سيارات جيلي يصل الى اربع 4 اشهر على كل الموديلات فيما قد تمتد الى 6 اشهر بالنسبة لموديل gx3 pro فئة Start و فئة Fun.

اما بخصوص موديل Geely Emgrand لم يعلن بعد بداية التسجيل عليه، سنقوم بالتحقق من الامر و نوافيكم به فيما يخص بداية التسجيل و مدة التسليم

اخبار اخرى