أخبار السيارات

حقيقة السيارات الصينية jetour في ميناء جيجل اليوم

تم نشره : قبل 8 أشهر

image

استقبل ميناء جيجل اليوم السابع من سبتمبر باخرة قادمة من فرنسا محملة بالسيارات المختلفة و التي بلغ عددها 677 سيارة و مركبة.

بحيث تناقل رواد الفيسبوك مقاطع مختلفة لدخول سيارات صينية الى الجزائر، بالاضافة الى سيارات فرنسية من علامة رونو. اما السيارات الصينية كانت من نوع jetour و التي تعتبر العلامة الفاخرة لعلامة شيري. و هو الفيديو الذي اخد حصة الاسد في تداوله بكثرة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث اظهر عدة مركبات من نفس النوع و الموديل، اذ بعد تحققنا من الامر تبين ان السيارات الصينية التي وصلت اليوم في باخرة فيات هي سيارات جديدة مستوردة من طرف الخواص و ليست سيارات شيري او سيارات الوكيل، كما ان موقعنا dzair auto تحصل على حصرية انواع السيارات و عددها، بحيث تم اليوم وصول اكثر من 500 سيارة سياحية من العلامة فيات موديل 500، كما يذكر ان ميناء جن جن استقبل قبل 3 ايام فقط شحنة من سيارات فيات 500x بلغت 348 سيارة و قبلها شحنات مختلفة من سيارات تيبو. كما ستصل 3 باخرات اخرى اليوم و غدا سيستقبلها ميناء مستغانم بعد تشبع ميناء ولاية جيجل بالسيارات.

و في انتظار مصنع فيات المنتظر افتتاحه في شهر ديسمبر القادم ينتظر اغلب المواطنين السيارات الصينية التي قد تعرف انخفاضا في الاسعار مقارنة بالسيارات الاوروبية.

لذا فليس كل السيارات التي تصل الى موانئ الحزائر هي سيارات الوكلاء الممثلين الرسميين للعلامات في الجزائر، فكما قلنا هي سيارات للخواص مستوردة من طرفهم بشكل شخصي.

اخبار اخرى