أخبار السيارات

حقيقة سعر شاحنة جاك الجديدة في الجزائر (1040s Plateau)

تم نشره : قبل 7 أشهر

image

بعد دخول شاحنات جاك مؤخرا الى الجزائر في بداية شهر اوت الماضي، و الذي عرف دخول شاحنات جاك بشحنتين بمجموع 718 شاحنة بالاضافة الى شحنة ثالثة مطلع شهر سبتمبر بعدد 462 من مختلف انواع شاحنات جاك التي وصلت الى الجزائر، بحيث انتشرت منذ يومين فاتورة تظهر سعر شاحنة جاك في الجزائر. فهل هي حقيقية ام مجرد اشاعة؟

فور توصلنا بالصورة بادرنا بالبحث عن مصدرها اذ وجدنا صورة كاملة لفاتورة بيع شاحنة جاك الجديدة، بعد التحقق من رقم الهاتف الخاص بوكيلها في الجزائر EMIN AUTO، ظهر مطابق لمصلحة الزبائن.

شاحنة - مركبات Camion Jac الجزائر

تم الاتصال بالرقم قصد التاكد من حقيقة اسعار شاحنات جاك في الجزائر الظاهرة في احدى الفواتير و التي تحتوى على ختم ممثل العلامة حاليا لكن لم نتلقى اي رد، حاولنا بعدها  الاتصال بهم عن طريق صفحتهم على الفيسبوك و لم نتلقى رد ايضا لحد كتابة هذا المقال.

سعر شاحنة جاك الجديدة في الجزائر (1040s Plateau)

بالرجوع الى الفاتورة تظهر انها من نوع فاتورة شكلية Facture Proforma، لبيع شاحنة jac من نوع 1040s Plateau، ذات 4 اسطونات نوع الوقود ديزل. اما عن تاريخ الفاتورة فهو بتاريخ 20 اوت 2023، اذ يظهر سعر شاحنة جاك 1040s خارج الرسوم ب3.663.865.55 و بعد اضافة الضريبة tva و الضريبة على المركبات الجديدة و المقدرة ب30مليون، يصبح سعر شاحنة جاك 2023 في الجزائر 466 مليون.

هذا السعر شكل صدمة عند بعض الزبائن الذين كانو ينتظرون اسعارا اقل من 350 مليون، فيما فئة اخرى كانت متفائلة بالسعر الجديد لشاحنات جاك الجديدة خصوصا و ان هذا المبلغ هو نفس سعر شراء شاحنة جاك مستعملة في الجزائر موديل و سنة 2016/2017.

لحد الساعة شهد ميناء جن جن دخول شاحنات جاك بمجموع 1279 شاحنة من مختلف الانواع التي اعلن عنها وكيل جاك في الجزائر، هذا و ينتظر الكثير من الزبائن موعد دخول سيارات جاك الجديدة الى الجزائر املين ان تكون الاسعار في متناول الطبقة المتوسطة خصوصا الموظفين و الذي يأملون شراء سيارت جاك الصينية بالتقسيط في ظل ارتفاع اسعار السيارات عالميا.

اي جديد عن اسعار جاك من الوكيل الرسمي سنوافيكم بها باذن الله.

اخبار اخرى