أخبار السيارات

حقيقة تسويق اوبل Opel Corsa في الجزائر و المدير يجيب.. اليكم اسعارها في اوروبا

تم نشره : قبل 3 أشهر

image

في اجابة لسؤال طُرح على الرئيس المدير التنفيذي لفرع السيارات بمجمع حليل ومدير أوبل بالجزائر السيد نسيم بن غرغورة، حول تسويق سيارة اوبل كورصا Corsa في الجزائر من طرف الاعلامي نبيل مغيرف اثناء تواجدهم في مصنع روسلشيم بالمانيا، صرح المدير انهم قاموا بمراسلة وزارة الصناعة من اجل طلب تسويق سيارة corsa في الجزائر ضمن تشكيلة اوبل الجزائر.

بداية تسويق كورصا في الجزائر


علاوة على ذلك، اعرب السيد بن غرغورة على ان وزير الصناعة السيد علي عون قد قدم توجيهات من اجل ادخال و توفير سيارات تكون في متناول الطبقة المتوسطة في الجزائر اثناء استقباله في مقر الوزارة شهر نومبر 2023، أين اكد على تقديمهم طلبا مباشرا لمصالح وزير الصناعة لتمكينهم من جلب سيارات كورسا، في انتظار الرد الرسمي من السلطات المعنية.

للاشارة ان اوبل تحصلت على الاعتماد النهائي منذ مارس 2023 رفقة علامتي فيات و جاك، بحيث دخلت العلامة الالمانية الى السوق الجزائري بتشكيلة من 3 موديلات: استرا، موكا و غراندلاند في انتظار اكتمال التشكيلة بسيارة corsa.


اسعار اوبل كورصا في الجزائر

 

لم يفصح الرئيس التنفيذي بمجمع حليل قسم السيارات عن اسعار سيارة اوبل  كورسا او فئاتها التي سيتم تسويقها في حالة قبول طلبهم من طرف الوزارة، الا اننا سنعطيكم فكرة عن نطاق الاسعار المتوقعة في الجزائر.

اذا نظرنا الى سعرها في اوروبا فرنسا تحديدا، نجد انها تبدا من سعر 17.900 اورو حوالي 268 مليون نتحدث هنا عن سعر النسخة الابتدائية شاملة الرسوم.
اما سعر النسخة الأعلى فئة GS Line هو 19800 اورو اي 297 مليون، في حين سعر اوبل استرا يبدا من 29.450 اورو اي 442 مليون مقابل سعرها في الجزائر ب432 مليون محرك 130 حصان.

اما سعرها (corsa) في المانيا يبدا من 19800 اورو حوالي 297 مليون بدون توربو.
اما نسخة 1.2 توربو 100 حصان بسعر 325 مليون.

تبقى هذه الاسعار في اوروبا حاليا بينما في الجزائر حتى حين كشفها من طرف الممثل الوحيد لعلامة Opel في الجزائر.

اخبار اخرى