أخبار السيارات

عودة نيسان الى الجزائر بعد عقد شراكة مع مجمع حسناوي

تم نشره : قبل 7 أشهر

image

علامة اسيوية ستحط الرحال قريبا في الجزائر ضمن 24 وكيل حاصل على الاعتماد في الجزائر من احل استيراد و تسويق السيارات الجديدة قصد تخفيف الضغط على السوق الجزائري و المساهمة في خفض اسعار السيارات المستعملة.

عودة علامة نيسان الى الجزائر


يستعد المصنع الياباني في دخول السوق الجزائري من خلال انشاء مصنع جديد لعلامة نيسان في الجزائر، بعد ابرام اتفاقية شراكة بينه و بين ممثله الجزائري مجمع حسناوي Groupe Hasnaoui و الذي كان يمثله رسميا من قبل في الجزائر، بحيث سيتم انتاج سيارات Nissan في الجزائر بالموازاة مع ما تنتجه في مصانعها المتواجدة في افريقيا في مصر و جنوب افريقيا.

علامة نيسان تستعد لانتاج سياراتها في الجزائر

تم توقيع عقد الشراكة امس الخميس 5 من شهر اكتوبر بين نيسان و مجمع حسناوي رسميا بحضور مدير نيسان فرع افريقيا "جوني بايفا" و ممثل مجمع حسناوي "سفيان حسناوي".

نيسان والسوق الجزائرية

هذا و تهدف شركة نيسان تكثيف حضورها و تعزيز مكانتها في السوق الجزائري بعد استيلاء علامة فيات على السوق الجزائري مؤخرا، و من بين سياراتها المتوقع بداية تسويقها في الجزائر، سيارة نافارا Navara، كما ترى نيسان ان الجزائر واحدة من اكبر أسواق السيارات الافريقية التي تريد الاستثمار فيها. كما اسعى إلى تقديم مجموعة من الطرازات التي تلبي احتياجات التنقل في أفريقيا بطريقة مستدامة وطموحة ووفق تطلعات الزبائن.


بعد دخول نيسان ضمن تشكيلة العلامة التي ستسوق سياراتها على غرار العلامة الايطالية فيات و علامة شيري المتظرة، سينتعش سوق السيارات في الجزائر من خلال خلق المنافسة. 

اخبار اخرى