أخبار السيارات

حصري: دونغ فانغ تكشف النقاب عن موديلاتها الجديدة للسوق الجزائري!

تم نشره : قبل أسبوعين

image

وصلت أخيرًا سيارات المعاينة و المطابقة التقنية لعلامة دونغ فانغ إلى الجزائر، إيذانًا ببدء رحلة جديدة في سوق السيارات الجزائري. هاته المركبات ستتوجه الى صالة العرض تحسبا للافتتاح و الاطلاق الرسمي منتصف شهر ماي الجاري.

تُعد دونغ فانغ علامة تجارية صينية عريقة، من بين العلامات التي طورت من مركباتها خارجيا و داخليا خصوصا التصميم الذي يجلب انظار الزبون عند رؤيتها خصوصا في سيارتها الجديدة من طراز Aeolus.

موديلات Dongfeng المقرر تسويقها في الجزائر:

Shine Mach: اول سيارة رياضية تم اطلاقها رسميا اواخر نوفمبر 2022 تصميم رياضي و شبابي مع هيكل قوي، تتوفر بنوعين من المحركات لكن في الجزائر ستتوفر بمحرك 1.5 و قوة 150 حصان
Shine GS: سيارة من نوع SUV عائلية، تاتي بمحرك 1.5 توربو يولد 140 حصان و علبة اوتومواتيكية DCT، تمتاز بتصميم عصري و رياضي خصوصا مع الواجهة الامامية الحديثة و اضواء LED.
Shine Max:سيدان فاخرة بشكل رياضي انيق خصوصا الكوكبيت الداخلي، السيارة ستسوق بمحرك 1.5، كما انها تتوفر على نسخة اخرى غير مسوقة في الجزائر تاتي بمحرك 2.0 لتر و العزم يبلغ 300 نيوتر متر قادرة للوصول الى سرعة 200 كم/سا. مع علبة سرعة اوتوماتيكية متطورة.
Mage: متوسطة الحجم، 160 حصان (2.0 لتر)
Huge: من بين السيارات الراقية لدى العلامة من نوع SUV Hubrid تتوفر بمحرك سعة 1.5 توروبو يولد 180 حصان.
captain W: شاحنة نفعية صغيرة (هاربين)، تتوفر بكابينة واحدة و كابينة مزدوجة، تاتي بمحرك 1.3 قوة 87 حصان و عجلات خلفية مزدوجة لحمل حمولة تصل الى 1.7 طن
captain E: شاحنة متوسطة الحجم (بلاطو) بمحرك ديزل 3.0 لتر و قوة 130 حصان و عزم دوران 280. بقاعدة عجلات 2800 مم.
captain C: شاحنة اكبر من سابقتها، تاتي بمحرك 3.8 مازوت بقوة 156 حصان.
Rich6: من نوع بيك آب، ستتوفر بنسخ 4x2 و 4x4 بمحرك 2.5 مازوت توربو و قوة 140 حصان
bus Captain B: حافلة ركاب، 40 مقعدًا، 200 حصان (6.7 لتر)

تم تصميم جميع موديلات  Dongfeng الجديدة لتواكب متطلبات الاسواق العالمية، و تسويق هاته الموديلات المتنوعة يراعي احتياجات السائقين الجزائريين، اين ستُساهم هاته التشكيلة في تنويع خياراتهم.

اما أسعار  Dongfeng في الجزائر سيتم الكشف عنها خلال الاحتفال للاطلاق الرسمي لها كما هو مقرر منتصف شهر ماي من هاته السنة حينها سيتم الكشف عن مختلف التفاصيل حول كل النسخ و اسعارها و كذا توفرها و مواعيد التسجيل و الطلبات عليها.

نتطلع إلى مشاركة المزيد من التفاصيل حول موديلات دونغ فانغ الجديدة معكم في الأسابيع القادمة.

اخبار اخرى