أخبار السيارات

وصول نماذج Prototypes لعلامة Foton الى الجزائر من أجل المعاينة

تم نشره : قبل شهر

image

 شهد ميناء جيجل اليوم وصول نماذج Prototypes لسيارات علامة فوتون Foton الصينية من أجل المعاينة، و هو ما أكده الممثل الرسمي للعلامة في الجزائر من خلال فيديو تم نشره على صفحتهم الرسمية. 

علامة Foton تحصلت على الاعتماد النهائي لممارسة نشاط الاستيراد آخر شهر فيفري 2024، و تعتمد تشكيلتها اساسا على الشاحنات و المركبات النفعية الخفيفة و المتوسطة، عودة العلامة الى الجزائر ستعرف تسويق عدة طرارزات.

نماذج المعاينة لعلامة فوتون:

Tunland G7 و Thunder

 و حسب ما تم نشره اليوم عن فيديو وصول نماذج المعابنة، ظهرت شاحنة البيك اب المشهورة Thunder و Tunland G7، ذات كابينة مزدوجة، مجهزة بمحرك مازوت 2.4 لتر يولد قوة 164 حصان، كما ستتوفر ايضا بنظام دفع ثنائي ورباعي.

Cargo Van C2

الفان من نوع فورڨون لحمل السلع و البضائع يأتي بمحرك ديازال قوة 160 حصان، لا يبتعد كثيرا عن فيات سكودو.

 

CS2 MiniBus ب15 مقعد:

نفس المركبة لكن مخصصة لنقل الأشخاص حيث تأتي ب14+1 مقعد، تتجهز بمحرك 2.4 مازوت.

 

Mini Van Cargo G7:

فورڨونات اقل حجما و اقل حمولة من CS2 مخصصة لنفل السلع و البضائع تأتي بمحرك مازوت ايضا.

 

على غرار هاته النماذج ستتعزز تشكيلة فوتون في الجزائر بطرازات و موديلات اخرى، علما ان Foton تملك ايضا الاوتوبيس و الحافلات الكبيرة مثل Higger، اضافة الى الشاحنات الخفيفة "الهاربين" و كذا الشاحنات الكبيرة و المتوسطة بمختلف الاحجام و الاستخدامات.
 

لا تزال علامة فوتون تبحث عن وكلاء و موزعين عبر ولايات الوطن لعرض و تسويق مركباتها، مما سيساهم انتشارها في الجزائر بشكل واسع.
 

أما عن الاسعار لم يفصح بعد مسؤولو التسويق عنها، حيث يعتبر وصول نماذجها من اجل المعاينة خطوة ايجابة اولى لبداية تسويقها ضمن كوطة 2024 او حتى 2025.

اخبار اخرى