أخبار السيارات

انواع شاحنات جاك التي وصلت الى الجزائر

تم نشره : قبل 8 أشهر

image

انواع شاحنات جاك التي وصلت الى الجزائر

شهد ميناء امس اليوم 14 اوت استقبال شاحنات من العلامة الصينية جاك، كما تم نشره في فيديو حصريا لموقنا، و المحملة في باخرة قادمة من سلوفينيا، وصلت ليلة 13 من اوت لتنتظر حتى الواحدة زوالا من يوم 14 اوت لتتم بداية التفريغ في نفس التوقيت.

اما عن العدد قد بلغ 200 شاحنة و تعد هذه الشحنة الثانية في ظرف خمسة ايام فقط، اذا تم ادخال الشحنة الاولى ب518 شاحنة يوم 9 اوت الجاري.


اما عن نوع الشاحنات، فهي كما اعلن الوكيل الرسمي لعلامة جاك في الجزائر، شاحنة من نوع 1040s.. حيث ستتوفر JAC 1040s في 06 طرازات مختلفة (مسطحة ، وعربة قلابة ، وثلاجة ، وحاوية ، وكابينة مسطحة مزدوجة ، وكابينة تفريغ مزدوجة). توسع دائرة الاختيار للزبائنن حسب ما اعلن عنه ممثل العلامة Emin Auto.

كما تعتزم جاك الجزائر استيراد 20 الف مركبة، 15الف منها نفعية و شاحنات و المتبقي 5000 سيارة سياحية.
اما عن سيارات جاك السياحية فلم يتم الاعلان بشكل رسمي من حيث الموديلات التي ستتوفر في الجزائر، و سنعلمكم باي جديد بخصوص السيارات في الايام القادمة على صفحاتنا على كل وسائل التواصل.

ّ دخول سيارات جاك دخول سيارات جاك الى الجزائر دخول سيارات جاك للجزائر موعد دخول سيارات جاك للجزائر متى دخول سيارات جاك موعد دخول سيارات جاك موعد دخول سيارات جاك الى الجزائر تاريخ دخول سيارات جاك بداية دخول سيارات جاك

اخبار اخرى