أخبار السيارات

عودة اوبل Frontera الى الواجهة و تسويقها في الجزائر مع دول اوروبا

تم نشره : قبل شهر

image

اوبل تزيح الستار عن الجيل الجديد من فرونتيرا:


بناءً على البيان الصحفي الذي صدر مؤخراً عن ستيلانتيس حول عودة اسم فرونتيرا الى الواجهة لكن مع تحديثاث محسنة جديدة كليا. تم الكشف عن صور السيارة لأول مرة في وقت سابق اليوم، السيارة من فئة SUV compact.

وفقًا لما صرح به فلوبيان هوتل، الرئيس التنفيذي لشركة أوبل ، فإن "فرونتيرا الجديدة تجمع بين التصميم القوي والرحابة والحلول الذكية ومجموعات نقل الحركة الفعالة" ، مما يجعلها جذابة لمجموعة واسعة من العملاء الذين يتطلعون إلى التميز.

ستتوفر فرونتيرا الجديدة بمحرك كهربائي بالكامل إلى جانب خيارات أخرى بمحركات هجينة تستخدم تقنية 48 فولت ، مما يجعلها سيارة عملية وصديقة للبيئة.

تصميم جريء و داخلية عصرية:

تم تصميم فرونتيرا الجديدة لتلفت الأنظار بمظهرها الجريء الذي يمزج بين التصميم العملي الرحب والمظهر القوي والعصري. يبرز شعار أوبل الجديد "بليتز" بفخر في مقدمة السيارة ، ويعزز المظهر الأمامي الواجهة الأمامية المميزة التي تدمج المصابيح الأمامية LED Eco ذات الشعاع العالي الأوتوماتيكي وشعار أوبل "بليتز" المركزي.

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية ، فهي تتميز بتصميم عصري يركز على راحة السائق والركاب. تتوفر لوحة قيادة رقمية بالكامل وأحدث نظام معلومات ترفيهي بشاشتين مقاس 10 بوصة ، بالإضافة إلى عجلة قيادة جديدة جريئة وأنيقة.

ولتعزيز الراحة ، تقدم أوبل مقعد Intelli-Seat المبتكر في المقاعد الأمامية والذي يضمن راحة استثنائية حتى في الرحلات الطويلة. كما تتوفر المقاعد بأقمشة مصنوعة من مواد معاد تدويرها بالكامل ، وهو ما يرضي أصحاب الوعي البيئي.

شحن لاسلكي للأجهزة المحمولة وحلول ذكية أخرى

ولإرضاء عشاق التكنولوجيا، توفر فرونتيرا الجديدة شاحنًا لاسلكيًا تبريدًا لموبايلاتك بالإضافة إلى منافذ USB متعددة موزعة في جميع أنحاء السيارة.

توفر فرونتيرا الجديدة أيضًا مساحة شحن رحبة تبلغ 460 لترًا مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لتصل إلى 1600 لتر.

خيارات محركات كهربائية وهجينة

تماشياً مع توجه أوبل نحو التصنيع الكهربائي ، تأتي فرونتيرا الجديدة بخيار كهربائي بالكامل إلى جانب خيارات أخرى بمحركات هجينة تستخدم تقنية 48 فولت. بغض النظر عن المحرك الذي تختاره ، يمكنك توقع متعة قيادة عالية بفضل نظام التعليق المصمم خصيصًا والذي يركز على التحكم في هيكل السيارة لتوفير تجربة قيادة ممتعة حتى على سرعات عالية.

مع تصميمها الجريء الجديد وحلولها الذكية والخيارات المتعددة للمحركات الكهربائية والهجينة ، فإن فرونتيرا الجديدة تمثل إضافة قوية ومميزة إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المتوسطة الحجم.

تسويق فرونتيرا في الجزائر:

على غرار تشكيلة اوبل المسوقة حاليا في الجزائر، استرا، موكا و جراند لاند، ستضاف اليهم سيارة فرونتيرا الجديدة حسب ما ذكره الاعلامي محمد علاك، اين ستكون بديلة لسيارة الكروس لاند التي لم تكن ضمن باقة اوبل في الجزائر.

اما بخصوص توفرها في السوق، حسب ستيلانتيس فان بداية طرحها في السوق الاوروبي ستكون مع نهاية السنة الجارية 2024. و اما عن سعرها فلم يتم الاعلان عنه حاليا.

اخبار اخرى