أخبار السيارات

الكشف عن ارخص سيارة بايك BAIC بسعر 150 مليون في الجزائر

تم نشره : قبل شهرين

image

في تصريح صادر عن السيد نور الدين سرياك، المدير العام لعلامة BAIC في الجزائر، تم الكشف من خلاله ان حقيقة سيارة بايك التي ستسوق بسعر متميز يبلغ 160 مليون دينار جزائري، هي سيارة نفعية و ليست سيارة سياحية.

ارخص سيارة في الجزائر لعلامة بايك:

في مروره عبر ميكروفون اوتوبيب اليوم عرج مدير بايك عن اسعار سيارت بايك الجديدة في الجزائر و التي تبدا من 2.699.000 د.ج اما يخصوص سيارة 150 مليون، وضح السيد سرياك انها ستكون سيارة نفعية و في حالة انتاجها في الجزائر فان سعرها لن يتعدى 100 مليون سنتيم. و هذا من اجل تمكين اكبر عدد من الزبائن من امتلاك سيارة نفعية.

و لم يكشف مدير العلامة ان تفاصيل هاته السيارة النفعية، الا ان اغلب الشكوك تتوجه الى الشاحنات الصغيرة النفعية (هاربين) و التي تتريع عليها الان علامتي سوكون و DFSK في الجزائر باسعار تبدا من 162 مليون.

سيارة نفعية بمواصفات متميزة:

تأتي هذه السيارة بمواصفات عالية تجعلها تنافس بقوة في سوق السيارات، السيارة النفعية توفر راحة وأداء ممتازين للمستخدمين.

أداء متفوق واقتصادي:

تتميز السيارة بأداء متفوق واقتصادي، حيث توفر محركات معروفة في السوق الجزائر، وفعالة من حيث استهلاك الوقود. بفضل هذه الميزة، يستطيع مالكها الاشتغال دون القلق بشأن تكاليف الوقود.

تكنولوجيا متقدمة وميزات أمان:

تضمن السيارة الجديدة من BAIC توفير تكنولوجيا متقدمة لتجربة القيادة الأكثر راحة وأمانًا. تتضمن هذه الميزات نظام ملاحة متطور، وكاميرا خلفية، ونظام تحكم في الثبات، ومنظومة تحكم في الانزلاق، ووسائد هوائية متعددة الجوانب، وغيرها الكثير من الميزات التي تجعل السيارة أكثر أمانًا لجميع الركاب.

باختصار، فإن السيارة الجديدة من BAIC سترفع من مستوى المنافسة بين العلامات التي توفر هاته السيارات النفعية في الجزائر، و المنافسة تساهم في توفير المركبات و تخفيض اسعارها في السوق.

اخبار اخرى