أخبار السيارات

سيارات جاك التي ستسوق في الجزائر مع المواصفات التقنية

تم نشره : قبل 4 أشهر

image

تستعد علامة جاك و ممثلها الحصري في الجزائر emin auto بطرح سياراتها السياحية و النفعية في السوق الجزائر بداية من سنة 2024، حيث وصلت سيارات العرض الخاصة بها الى ميناء جيجل في الايام القليلة الماضية. فما هي هاته الموديلات؟

موديلات جاك التي ستسوق في الجزائر:

بعد ادخال الوكيل لعلامة جاك كمرحلة اولى لشاحنات جاك jac الى الجزائر تاتي مرحلة تسويق السيارات السياحية و الدخول في المنافسة بجانب شيري و جيلي، تسعى الشركة الى فتح مجال الاختيار للزبائن من خلال تشكيلتها التي ستسوقها في الجزائر:

جاك JAC JS2:

سيارة كروس اوفر مرتفعة عن الارض وتستهلك اقل للوقود، تاتي بمحرك بنزين 1.5 باربع اسطوانات و قوة 118 حصان، تعد ارخص سيارة كروس اوفر لدى JAC. تتميز بحجم صندوقها الخلفي الذي يسع 450 لتر، بالنسبة للتجهيزات تاتي بوسائد هوائية، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، نظام التوزيع الالكتروني للفرامل EBD و نظام الثبات الالكتروني ESP.

جاك JAC JS4:


من احدث الطرازات لدى جاك الصينية تاتي بمظهر جديد  رياضي مطور، و اداء عالي عن سابقتها، حيث تاتي بمحرك 1.5 قادر على توليد 147 حصان اما العزم 210 نيوتن يصل التسارع الى 100 كم خلال 10.8ثا و معدل استهلاك الوقود هو 8 لتر. تعد سيارة عائلية واسعة و عملية، صندوقها الخلفي يتسع ل520 لتر و يصل الى 1050 عند طي المقاعد الخلفية، تاتي ايضا بعدة تقنيات و مصابيح LED امامية و خلفية قياس العجلات هو 17 بوصة ما يظفي على شكلها الرياضي الانيق و الحديث.
داخليا، شكلها عصري و انيق و بتقنيات متعددة، مثلا المقود متعدد الوظائف و قابل للتعديل، تتوفر ايضا على شاشة LCD بمقاس 10.25 بوصة.ما يميزها هو العدد الكبير من أنظمة السلامة والأمان، بحيث ستكون السيارة الاكثر اهتماما لدى جاك الجزائر.

جاك JAC J7:


سيارة سيدان الوحيدة لدى جاك بحيث تاتي بمحرك بنزين سعة 1.5 و قوة 150 حصان و هو ما يميزها بالاداء العالي مقارنة مع مثيلاتها بين السيارات الجديدة في الجزائر، تاتي بعلبة سرعات اوتوماتيكية CVT. تعتبر احدث موديل لدى جاك لسنة 2023، و بتصميم مذهل الذي لم نعهده عند JAC من قبل خصوصا الشكل الامامي ذو طابع رياضي. تعتبر اكبر شكلا بحيص طولها يقترب من خمس امتار (4775ملم)، صندوقها الخلفي يتسع الى 520 لتر. 
داخليا، تمتاز بمقصورة ملفتة باللون الاسود و تطعيمات باللون الرمادي و مقاعد بالقماش الفاخر، تتوفر على شاشة قابلة للمس 10.4 بوصة، ايضا سقف الكتروني بانوراميك، مقاعد بخاصية الادفئة و العديد من الخصائص و المواصفات. سعر Jac قد يكون عيبها مقارنة بالسيارات الصينية الاخرى

جاك JAC JS8:


سيارة دفع رباعي كروس اوفر، سيارة عائلية ب7 مقاعد، تاتي بمحرك 1.5 يولد 180 حصان وهو الاعلى اداء في محركات JAC، و عزم يصل الى 288 نيوتر/متر.
الشكل الامامي عصري يتوافق مع السيارات العالمية الحالية، يتميز ايضا باضائة LED. اما مقاس العجلات هو 19 بوصة.
المقصور تاتي باللون الاسود و تطعيمات بالون الاحمر بالاضافة الى شاشة عريضة قابلة للمس  12.3 بوصة، و مايميزها اكثر شاشة العدادات الالكترونية ب3 انماط مختلفة، و ازرار التحكم A/C قابلة للمس، بالنسبة للصندوق الخلفي الباب الكتروني و يتميز بسونسور استشعار يغلق اليا بمجرد ابتعادك عنه.
تعد سيارة عملية بفضل انظمة كثيرة نذكر منها نظام المدعم في المرتفعات و نظام مثبت السرعة، و العديد من الخصائص و المواصفات و التقنيات و ووسائل الامان والسلامة.

جاك JAC T8:


السيارة البيك اب بحمولة 900 كغ، تكلمنا عنها سابقا و عن خصائصها، تاتي بمحرك 2.0 ديزل مازوت يولد 187 حصان (النسخة العالمية) و عزم يصل الى 320 نيوتن.
قياس العجلات 18 بوصة و تاتي بنظامين 4x2 و 4x4.

اسعار JAC في الجزائر لم تعلن بشكل رسمي لحد الساعة بالنسبة للسيارات السياحية على غرار اسعار شاحنات jac التي تجدونها على موقعنا. سنوافيكم بكل التفاصيل قريبا، ابقوا على اطلاع.

اخبار اخرى