أخبار السيارات

مصنع هيونداي في الجزائر سيوفر تشكيلة متنوعة حسب تطلعات الجزائريين

تم نشره : قبل يوم

image

أعلن مسؤولو مجمع "Hyundai" عن مصنع “هيونداي” للسيارات الذي سيفتتح في الجزائر انه سيراعي تطلعات الزبائن، حيث سيعتمد على تلبية الطلبات المتنوعة فور دخوله حيز الخدمة. جاء ذلك خلال زيارة رئيس المجلس الشعبي الوطني، إبراهيم بوغالي، لمجمع هيونداي في ختام زيارته إلى كوريا الجنوبية.

حسب بيان المجلس، الذي صدر اليوم الجمعة 25 أكتوبر، تابع بوغالي "مراحل التصنيع المختلفة، بدءًا من اختيار خام الحديد، مرورًا بعمليات الاستغلال والتحويل، والتلحيم لحوالي 6000 قطعة، وصولاً إلى مراحل الدهن، والجمع والتركيب، وكل ما يتعلق بالتأمين".

كما اطلع بوغالي على أقسام مهمة مثل قسم سيارات المستقبل المزودة بتقنيات هيدروجينية وإلكترونية. في اللقاء الذي جمعه مع مسؤولي مجمع هيونداي، أشاد بوغالي باستمرار الشركات الكورية في الجزائر، خاصة خلال فترة المأساة الوطنية، مشيرًا إلى نمو نشاطها، ولا سيما استعداد مجمع هيونداي لبناء مصنع له في الجزائر بحلول عام 2025.

تشير التقديرات إلى أن شبكة مصانع هيونداي حول العالم ستصل إلى 15 مصنعًا، بإجمالي قدرة إنتاج تصل إلى مليون ونصف مليون مركبة في كوريا، وثلاثة ملايين مركبة عبر مصانعها في الخارج.

فيما يتعلق بجودة المنتج الموجه للسوق الجزائرية مقارنة بالدول الأخرى في الشرق الأوسط وأوروبا، أوضح مسؤولو الشركة أن "جودة السيارات تعتمد على معايير مواقع الإنتاج، بالإضافة إلى حسابات السعر والنوعية". وأضافوا أن المصنع في الجزائر سيكون قادرًا على تلبية الطلبات المتنوعة بمجرد بدء تشغيله.

من جانبه، أعرب إبراهيم بوغالي عن "ثقته بأن مصنع هيونداي في الجزائر سيرفع من معدلات الإنتاج لتلبية الطلب العالي على هذه العلامة، مما سيمكنه في المستقبل من التحول نحو التصدير إلى إفريقيا" هذا و ينتظر عودة مصنع هيونداي الى الجزائر بتصنيع 5 موديلات.

اخبار اخرى