أخبار السيارات

مفاجأة شيري تسليم 6400 سيارة في فيفري و لا زيادات في 2024

تم نشره : قبل شهرين

image

عمدت شركة شيري إلى رفع وتيرة استيراد و تسليم سياراتها الى زبائنها، ليتضاعف العدد الى 4 مرات مقابل ما تم استيراده و تسليمه في شهر جانفي المنصرم.

تقول مديرة التسويق لدى شيري انه و منذ إطلاق العلامة رسميا في الجزائر شهر نوفمبر 2023، تم تسليم 1500 سيارة كاملة الى اصحابها خلال شهر جانفي الماضي، موضحة أن التسليم سينتقل من 1500 سيارة إلى 6400 سيارة في شهر فيفري، علما ان العلامة حصلت على الاعتماد النهائي لممارسة نشاطها شهر اكتوبر فقط و استطاعت تسجيل الطلبيات و استيراد السيارات و تسليمها الى اصحابها في شهر جانفي.

هل سترتفع اسعار سيارات شيري في سنة 2024؟

بالرغم من الاحداث الجيوسياسية التي يعرفها البحر الاحمر و التي اثرث على عمليات الشحن البحري و تعطيله لايام، الا ان مديرة التسويق والاعلام اكدت انها ستبقي اسعار سيارات شيري كما هي دون اي زيادة.
كما ان آجال التسليم ستبقى محترمة كما اعلنت عنها اول مرة و المقدرة ب45 يوم، الا في الحالات و الظروف الاستثنائية التي تصادف عملية الشحن و التي قد تزيد من مدة وصول السيارات الى اسبوع او 10 ايام اخرى كحد اقصى.

و اكدت مديرة التسويق خلال افتتاح قاعة عرض جديدة في ولاية بومرداس، التزام شيري اتجاه الزبائن بنفس الاسعار و بنفس مدة التسليم، و ان شهر فيفري سيعرف عمليات تسليم كبيرة يوميا و على مستوى كل نقاط بيع شيري في الجزائر، و لكل الموديلات.

كما عرجت المديرة على حضور شيري في صالون وهران للسيارات الباهية اوتو Bahia Auto الذي سينطلق يوم 5 فيفري، اين سيكشفون من خلاله الكثير من المفاجآت، كما انه يمكن للزبائن فيه تسجيل طلبياتهم مباشرة على كل موديلات شيري المسوقة في الجزائر.

اخبار اخرى